أخر الاخبار

افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين

افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين 

افضل طريقة لحجز تذاكر السينما في العيد

اليوم سوف نتكلم عن ميزة مهمه جداً للاشخاص الذي لا يحبون الانتظار والزحمة، هذا الموقع يساعدك فى حجز تذاكر السينما اون لاين لمشاهدة افلام عيد الاضحي، موقع Vox "ڤوكس سينما"، يوفر لك كل الوقت ويقدم لك الخدمات لتسهيل الامر عليك لحجز تذاكر السينما لاي فيلم تريد وفي سينما في مصر.

موقع VOX Cinema، هو يعتبر موقع عالمي، ممكن ان تحجز من خلال الذاكر، في بلد يدعمها الموقع، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة التعامل مع موقع VOX Cinema، وطريقة حجز تذكرتك من خلاله اون لاين لمشاهدة الافلام فى اي مكان.

طريقة التسجيل فى موقع VOX Cinema


فى البداية ستقوم بالدخول علي موقع، ڤوكس سينما، بعد ذلك سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع كما هو موضح الان، كل ما عليك اولاً اختيار الدولة التي تقيم فيها والتي سوف تضغط علي كلمة المشار اليها السهم المكتوب عليه رقم 1  لتحدد دولتك.


هذه الصفحة التي ستظهر لك عند الضغط علي علم الدولة او اللغة، تختار من خلالها الدول وموقع، ڤوكس سينما، يدعم الكثير من الدول العربية كما هو موضح امامك حيث يمكن حجز تذاكر السينما من علي موقع ڤوكس سينما.


بعد ان تقوم بتحديد دولتك الان جاء التسجيل فى موقع، VOX Cinema’ كل ما عليك تحديد نوع جنس منشيئ الحساب وكتابة الاسم الاول ولقب العائلة ، الاسم الاخير، وكتابة رقم الهاتف، وكتابة تاريخ الميلاد وعمل كلمة السر لفتح حسابك علي موقع VOX Cinema، ثم بعد ذلك تعود للصفحة الرئيسية لكي تحجز تذكرتك فيلمك.

حجز تذاكر سينما


وبعد ان تقوم بالانتهاء من فتح حسابك الرسمي علي موقع، VOX Cinema، جاء الان طريقة، احجز تذكرتك، كل ما عليك فعله اختيار الفيلم الذي تود مشاهدة في السينما، ثم بعد ذلك تختار السينما التي تريد ان تشاهدة فيها الفيلم ومن بعدها تقوم بحجز تذكرتك.

وهناك ايضاً الاوقات التي تريد ان تحجز فيها تذكرتك كل هذا يوفرة لك موقع VOX Cinema، وبعد ان يقع الاختيار علي الفيلم الذي تريدة اعمل حجز وقم بتصوير التذكرة الالكترونية ومن ثم الذهاب فى الموعد المحدد لمشاهدة فيلمك المفضل.

الدول التي يدعمها موقع ڤوكس سينما

  1. ڤوكس سينما الامارات.
  2. ڤوكس سينما السعودية.
  3. ڤوكس سينما مصر.
  4. ڤوكس سينما لبنان.
  5. ڤوكس سينما قطر.
  6. ڤوكس سينما الكويت.
  7. ڤوكس سينما البحرين.
  8. ڤوكس سينما عمان.

موقع VOX Cinema لحجز تذكرتك اون لاين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-