القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

التحديث الاقضل لتطبيق واتساب

التحديث الجديد للواتس
تحميل التحديث الاقضل لتطبيق واتساب

تحديث واتساب الجديد

فى التحديث القادم من تطبيق واتساب، سيكون هناك الكثير من المميزات الجديدة فى التطبيق، والتي ستحل مشاكل كثيرة كان يعاني منها مستخدمي واتساب، بالرغم ان هذه المشاكل تمت معالجتها فى التطبيقات المعدلة لبرنامج التراسل الفوري واتساب، مثل واتساب الذهبي الواتس الازرق.

هناك ايضاً الكثير من التحديثات التي تم نزولها بالفعل ونحن الان نستخدمها، مثل الراسائل ذاتية التدمية، كتم اصوات دردشة معينة، تسريع الريكورد، QR الدفع من خلال واتساب، وغيرها من المميزات التي استفدنا بها من التحديثات الماضية.

تحديث واتساب الجديد

هناك الكثير من يعاني من مشكلة الجودة علي واتساب، عندما تقوم بارسال فيديو بجودة عالية، وبعد ان يتم ارسالها لاحد الاصدقاء، او لجهه رسمية، تجد ان جودة الفيديو الذي ارستله ليس بنفس الجودة الموجود علي هاتفك، لان تطبيق واتساب يقوم بتحويل الفيديو الي جودة اقل، هذا بدافع توفير استهلاك الانترنت وايضا لمصحلة منصة واتساب لان الاحجاب الكبير من الملفات المشاركة علي التطبيق تاخذ مساحة كبيرة من الاستضافه الخاصة للتطبيق، وهذا تطبيق مجاني مدي الحياة حسب الاتفاقية الذي واضعها مارك.

لانه اذا فرض عليك شراء مساحة مثل التطبيقات الاخري سيخسر الكثير من الاشخاص، يعد مشكلة جودة الصور و الفيديوهات المرسلة على منصة الدردشة و التراسل الفوري واتس آب واحدا من أكبر المشاكل المزعجة التي تواجه المستخدمين، لكن يبدو أن واتس آب تتجه لإيجاد حل لهذه المشكلة من خلال تحديث جديد سيسمح للمستخدمين بالاستمتاع بجودة أفضل للملفات المرسلة عبر التطبيق.

مميزات التحديث الجديد لتطبيق واتساب

الان يعمل واتس آب على ميزة تتيح لك اختيار جودة الفيديو المراد تحميله، حيث تم الكشف عن لقطات شاشة، توضح كيف سيتمكن المستخدم ، من اختيار جودة تحميل الفيديو أو الصورة المرسلة على حسابه على المنصة عن طريق اختيار أحد الخيارات الثلاثة.


  1. تحميل الفيديو والصور بجودة عالية كما تم التقاطها من الهاتف وهذا متاح للاختيار كما تريد.
  2. تغير نظام التسجيل الصوتي سيتغر هذا الشكل وساتي بشكل جديد.
  3. تحميل فيديو بحجم اكبر عن السابق.
  4. وايضا تحميل عدد كبير من الصور في وقت واحد.

تعليقات