أخر الاخبار

افضل برنامج لتقسيم الهارد Partition Magic

تحميل برنامج Partition Magic كامل
تحميل برنامج Partition Magic

برنامج بارتيشن ماجيك

اليوم سوف نتكلم عن برنامج محترف فى مجال تقسيم الهارد ديسك، وهذا البرنامج استخدمة انا شخصياً عند تقسم الهارد، كما ان البرنامج يوجد فيه الكثير من المميزات الاخري والتي سوف اتكلم عنها من خلال هذا المقال، كما اقدم لكم برنامج Partition Magic كامل بالتفعيل الاصلي للبرنامج.

اذا كنت تريد تقسيم القرص الصلب الخاص بحاسوبك، بدون عمل فورمات ولا تعرف كيف، اليوم نقدم لكم برنامج بارتيش ماجيك، تحميل برنامج تقسيم الهارد partition magic الاصدار الكامل للبرنامج، بفضل هذا البرنامج أصبح تقسيم الهارد من أسهل الأمور والتي يمكنك القيام بها على جهازك حتى ولو كنت مبتدأ ولن تحتاج لاي مساعدة ، كل هذا بفضل برنامج بارتيشن ماجيك.

Partition Magic

هو احد برامج الكمبيوتر والمحترف فى تقسيم وتعديل الهارد، وتم تطوير وانشاء برنامج Partition Magic في الاصل بواسطة PowerQuest corporation، لكنه الان ملك شركة Symantec. برنامج Partition Magic يتوافق مع جميع انظمة الويندوز، بارتشن ماجيك،قادر على اعادة تعيين مساحات NTFS, FAT16 ,FAT32 دون اي فقد في الملفات.

والبرنامج قادر على نقل المجلدات بالكامل ومحتوي على مميزات كثيرة منها امكانية التحويل بين مجلدات FAT16 وFAT32 و NTFS, بالاضافة الى دمج مجلدات النظام FAT و NTFS بدون افتقاد اي بيانات وداتا نهائياً لان البرنامج يعمل بتقنية سحرية كنا نفتقدها فى السنوات الماضية.

Partition Magic حقاً هو ساحر فى عالم تقسيم الهارد ديسك، ويعتبر افضل برنامج موجود فى الساحة متخصص فى هذا المجال، هذا البرنامج قادر علي دمج مساحة من بارتيشن تم انشائة دون الحاجة الي عمل مسح كامل للبارتيشن او عمل فورمات، من خلال برنامج بارتيشن ماجيك ستقوم بتكبير او تصغير مساحة اي بارتيشن موجود بكل بساطة وسهولة.

مميزات برنامج تتقسيم الهارد Partition Magic

  1. تهيئة محركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية.
  2. نقل ونسخ وإنشاء وحذف وتوسيع وتقليل الأقسام الموجودة على محرك الأقراص الثابتة.
  3. استنساخ محركات الأقراص الصلبة لإنشاء نسخة احتياطية كاملة.
  4. فحص الأقراص الصلبة واصلاح الاضرار.
  5. فحص الذاكرة للقطاعات التالفة.
  6. يتيح الوصول إلى القرص الصلب عند عدم تشغيل الأنظمة ، ويسمح لك بحفظ البيانات المهمة هذا في حالة تثبيته علي CD او فلاشة من خلال البوت او الحرق.

تحميل برنامج partition magic كامل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-