القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

واتساب يطلق ميزة جديدة مهمه

تحميل التحديث الجديد لتطبيق whatsapp

واتس اب يطلق هذه الميزة الجديدة

تطبيق واتساب اصبح يطور من نفسة كل يوم، وهناك العديدة من التحديثات المطورة للتطبيق شهدها مستخدمي التطبيق هذا العام، والجدير بالذكر ان كانت هناك ميزة وتحديث منتظر وهي موضوع الصور، حيث اعلنت واتساب منذ فترة انه سيتم توفير ميزة جديدة وهي التحكم فى جودة الصور بدلا من مشاركتها بجودة سيئة لكن لم يتم اطلاق هذا التحديث.

وتم تطوير ميزة الرسائل ذاتية التدمير، وقد شهد التحديث الاخير موضوع مشاركة الصورة ومشاهدتها لمرة واحدة ومن ذلك يتم تدميرها، وحقتت نجاح كبير واعجاب من قبل مستخدمي واتساب، لكن الميزة الجديدة سوف تساعد الاشخاص من التحكم بشكل افضل فى الرسائل التي تحتاج ان تدمرها فور وصولها للمستخدم.

التحكم فى الرسائل ذاتية التدمير بشكل افضل

يواصل تطبيق الدردشة و التراسل الفوري واتس آب إطلاق ميزات جديدة على منصته، و هذه الميزة يتعلق بميزة أصبحت متوفرة حاليا، و هي الرسائل القابلة للتدمير الذاتي مباشرة بعد مشاهدتها أو بعد فترة محددة من قبل المستخدم.

و قد أضافت واتس آب خيارا جديدا لذلك، والذي يحذف الرسائل تلقائيا بعد 24 ساعة. و قد تم رصد هذا التحديث في إصدار 2.21.9.6 تحديث الإصدار التجريبي من أندرويد، لكن واتساب يعمل الآن على تقديم خيار آخر و هو إمكانية حذف الرسائل بعد 90 يوم، حيث يمكن أن تنتهي صلاحية الرسائل المختفية بعد 90 يوم.

وتعتبر الرسائل التي يمكن تدمرها من قبل مستخدمي واتساب، لها اهمية كبيرة جداً حيث اصبح تطبيق الدردشة واتس اب، يستخدم بشكل مستمر فى كل شئ سواء كان دردشة او عمل، او ارسال اوراق واشياء مهمة علي التطبيق وتعتبر هذه الانواع من الملفات سرية وتخص هؤلاء فقط.

واتساب تساعد بقدر الامكان لكي يتمتع كل مستخدمي لتطبيق whatsapp، بالخصوصية الكاملة، خصوصاً ان whatsapp فى الفترة القادمة يمكن من خلاله تحويل الاموال بشكل فوري لكن هذا التحديث سوف يتم تطبيق فى العام القادم.

تحميل التحديث الجديد لتطبيق whatsapp

تعليقات