القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

رابط منصة ابشر الجديد بعد التحديث

موقع ابشر الجديد

منصة ابشر

منذ ساعات قليلة منصة ابشر تتصدر التريند علي محركات البحث، وهناك مميزات جديدة تم اضافتها علي المنصة، والان الكل يبحث عن رابط ابشر بعد التحديث للاستعلام عن الخدمات الالكترونية التي توفرها المنصة، ومن خلال نظام أبشر تتاح بعد الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية داخل الممكلة العربية السعودية وذلك لتيسير حصول المواطن السعودي علي الخدمات.

حيث توفر منصة ابشر، كل الخدمات الحكومية التي يحتاجها كل مواطن موجود داخل الاراضي السعودية حيث تقدم خدمات مثل، المخالفات، توظيف، الجوازات، تفويض، التسجيل في وزارة الداخلية.

مميزات منصة ابشر

حيث تعتبر أبشر، المنصة الرائدة في الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية داخل المملكة العربية السعودية، وفي الفترة الاخيرة ، أعلنت مصنه أبشر انها تقدم ما يزيد عن 279 خدمة الكترونية يستفيد بيها أكثر من 20 مليون مواطن، اليوم أطلقت هشتاج بعنوان أبشر معكم.

ومع الاحتفال باليوم الوطني السعودي، ابشر تعلن عن تطوير كامل فى المنصة، وتحديث رابط المنصة، وهذا من اجل الخدمات التي تقدمها المنصه، مثل خدمات المرور والجوازات والأحوال المدنية و وزراو الاسكان والأمن العام والمديرية العامة للسجون ووزارة الحج والنيابة العامة.

رابط منصة ابشر الجديد

وبعد التحديث ننشر لكم رابط ابشر الجديد بعد التحديثات الجديدة، ونقدمة لكم من خلال هذا المقال، فان التحديث الجديد سهل الدخول علي منصة، كما ان منصة ابشر اصبحت تتميز بسرعه عالية بعد هذا التحديث، ووضعت واجهه جديدة للمنصة تساعدك علي الوصل بشكل اسرع الي الخدمة التي تحتاج اليها.

ونضع بين ايديكم الرابط الجديد للمنصة، واذا واجهت مشكلة فى الدخول، الدعم الان اصبح متوفر وسريع في الرد اذا كانت هناك مشكلة في حسابك علي المنصة واليكم رابط ابشر الجديد.

تعليقات