أخر الاخبار

تحميل لعبة Taxi Chaos كاملة

متطلبات تشغيل لعبة Taxi Chaos

لعبة التسلية الممتعة Taxi Chaos

اليوم نقدم لكم من خلال هذا المقال لعبة جديدة ومسلية، اللي لعب crazy taxi، هيعشق لعبة Taxi Chaos لانها تشبه لعبة "التاكسي المجنون" لكن هنا الوضوع يختلف من حيث التطوير فى الجرافيكس وجمال المدينة وتغير السياراة، لكنها لا يوجد مقارانة بين Taxi Chaos و لعبة crazy tax.

غير كدة كمان ان لعبة Taxi Chaos، تحتاج الي امكانيات متوسطة للتشغيل، والافضل في هذه اللعبة ان اللعبة 600 ميجا فقط عند التحميل لكن بعد فك الضغط من الممكن ان تصل معك الي 12 جيجا، لكن ان تتخيل ان لعبة تحتوي علي هذا الجرافيكس الخيالي وتاتي بهذا الحجم الصغير، لكن Taxi Chaos تستحق التجربه بالفعل.

متطلبات تشغيل لعبة Taxi Chaos

  1. نظام التشغيل: Windows 7 (x64).
  2. المعالج: Intel Core i3 7th Generation @ 3.40Ghz or Higher.
  3. الرامات: 8 GB.
  4. بطاقة الجرافيك: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti or Higher.

طريقة تشغيل لعبة Taxi Chaos

كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل ملف اللعبة الموجود فى اسفل المقال، والذي حجمة 600 ميجا، ثم بعد ذلك تقوم بنقل الملف الي المكان الذي سوف تقوم بتسطيب اللعبة فيه، ثم بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف، وقم بعمل التطسيب الذي سوف ياخذ معك حوالي 30 دقيقة في التسطيب وعلي حسب سرعة جهازك.

ثم بعد الانتهاء من عملية تثبيت لعبة Taxi Chaos، لا يوجد شئ اخر لفعلة، كل ما عليك هو تشغيل اللعبة واستمتع باللعب دون وضع كراك او ملف تفعيل للعبة، لاننا نقدم لكم Taxi Chaos كاملة بدون اضافة اي ملفات اخري.

 لعبة Taxi Chaos 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -