القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحديث يوتيوب الجديد المميز

تحديث يوتيوب الجديد المميز

منصة يوتيوب بالصور تحديث جديد

هناك تحديثات جديدة تم اطلاقها الان علي منصة يوتيوب تساعد المشاهد في الوصول الي المحتوي المفضل الذي يبحث عنه بكل سهولة، وهذه الاداه موجود الان علي كل الهواتف الذكية لكنها تم تطبقها الان علي يوتيوب المتصفح، وهذا للاشخاص الذين يشاهدوا منصة يوتيوب من علي اجهز الــ Pc.

ورغم ان يوتيوب الان تسعي لتكون افضل منصة علي مستوي الساحة، بجانب كل هذا اصبحت هناك هشتاج موجود فى الاعلي يسهل عليك عملية البحث، بعني اذا كنت تحبث عن فن او محتوي مضحك او تعليمي كل ما عليك هو الضغط علي هذا الهشتاج وسوف ينقلك الي كل الفيديويها التي تخص بحثك فقط بكل محتواة الجديد والقديم.

تحديث يوتيوب لمشاهدة الفيديو


وتم اطلاق هذا التحديث من اسبوع وهذا التحديث يقوم بتشغيل الفيديو فى جانب الشاشه لكن بشاشة صغير، تساعدة علي مشاهدة المحتوي الذي تفضلة بجانب التصفح علي اليوتيوب، هذه الميزة تعتبر نقل قوية من يوتيوب لان هناك الكثير من الاشخاص الذين يستخدموا منصة يوتيوب علي المتصفحات كانو يعانو من قبل.

والان اصبح الامر وكانك تعمل علي تطبيق يوتيوب علي الهاتف وغير ذلك فان هناك ايضاً ميزة جديد تم اضافتها بجانب ميزة المشاهدة علي الشاشة المصغره وهي تجميع اكثر من فيديو مفضل لمشاهدة في وقت لاحق هذا من خلال الساعة المصغرة التي اصبحت تظهر بجانب الفيديوهات علي يوتيوب.

تعليقات