أخر الاخبار

موعد الجمعة البيضاء هذا العام - عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء تصل الي 70%

تخفيضات الجمعة البيضاء اليوم

تعرف علي عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء

بدأت الان عمليات البحث علي منصات التواصل الاجتماعي، وعلي محركات البحث، لمعرفة موعد الجمعة البيضاء في مصري وفى جميع انحاء العالم، ويعتبر هذا اليوم ينتظرة الجميع كل عام لانه يشهد فيه الناس الكثير من التخفيضات الخيالية التي تحدث علي جميع السلع.

وينتظر الملايين حلول موعد الجمعة البيضاء بفارغ الصبر في مصر، ذلك للاستفادة من عروض مهرجان التخفيضات السنوي الأضخم في العالم، ومن الان وحتي يوم الجمعة البيضاء، تستعد الان جميع المتاجر والعلامات التجارية الكبرى لموسم تخفيضات الجمعة البيضاء، بإعداد أفضل العروض الممكنة التي تمكنهم من جلب عدد أكبر قدر ممكن من الزبائن.

وهذا حتي يستفيد الزبون ويستفيد المتجر، من حيث تبلغ المبيعات في هذا اليوم مستويات لا يدرك عقلك تخيلها حقاً، يعتبر هذا اليوم من كل عام يحقق المليارات حول العالم من شراء السلع سواء من متجر محلي او متجر موجود علي منصات الانترنت..

موعد الجمعه البيضاء

هناك الكثير من الاشخاص يتسائلون عن موعد الجمعة البيضاء ومتي ياتي كل عام، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما تود معرفتة عن موعد الجمعة البيضا وتوفير لك روابط المتاجر الالكترونية المشهورة حول العالم حتي تستفيد من هذا اليوم لشراء كل ما تحتاج الية من سلع وبراندات عالمية باقل الاسعار.

وتحل الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر الجاري، ومن المنتظر أن يشهد تنافسا شديدا هذا العام بين أكبر العلامات التجارية، في جميع المجالات والمتاجر الشهيرة حول العالم، وكذلك المتاجر الصغيرة، حيث سيسعى الجميع لاستقطاب المستهلكين من خلال العروض خاصة بعد الاستقرار النسبي الذي يتواجد لأول مرة منذ بداية أزمة كورونا.

وكما تعودنا كل عام ان الجمعة البيضاء، تاتي كل عام في أواخر شهر نوفمبر، ويأتي معها تخفيضات كبيرة على جميع المنتجات والسلع الالكترونية والكهربائية ومستحضرات التجميل، والمأكولات، ويشهد هذا اليوم منافسة كبيرة يستفيد منها المستهلك في المقام الأول، وقد يؤجل البعض شراء مستلزماته وينتظر تخفيضات الجمعة البيضاء للحصول عليها بسعر أقل.

تخفيضات الجمعة البيضاء وسعر الايفون الجديد

الان ومع صباح يوم الجمعة، ينتظر المصريون خلال الأيام القادمة، إعلان المتاجر والشركات عن حجم التخفيضات على منتجاتها خلال يوم الجمعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء عروض الجمعة السوداء فى الايام الماضية، والتي شهدت تخفيض كبير ايضاً لكن الجمعة البيضاء تكون التخفيضات فيها تصل الي 70 و 80%.

وكما نعلم في بداية الامر،مع اختراع يوم الجمعة البيضاء، كانت التخفيضات قبلا يتم عرضها فقط فى يوم الجمعة البيضاء، ثم تطور الأمر حيث أصبحت بعض المتاجر تبيع منتجاتها المخفضة كل جمعة من شهر نوفمبر، أو على مدار الشهر بالكامل.

وتكون التخفيضات على جميع المنتجات ابتداء من الملابس والإكسسوار والأدوات الشخصية والتقنية، الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث، وتختلف أشكال التخفيضات على السلع والمنتجات خلال الجمعة البيضاء بين تخفيض سعر شراء المنتج، أو تقديم عروض منح القطع المجانية عند شراء عدد معين من المنتجات من نفس المتجر او المحل.

المتاجر الالكترونية الأكثر تخفيضاً يوم الجمعة البيضاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close