القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

طريقة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

تذاكر مباريات الدوري السعودي للمحترفين

من خلال هذا المقال سوف نتكلم عن افضل الطرق التي تساعدك فى حجز تذكرة مبارياتك المفضلة بكل سهوله، فى الدوري السعودي لكرة القدم، ومباريات الممكلة العربية السعودية بشكل عام، هناك من بحث ومن يبحث عن طرق سهله لمواقع تقدم خدمة بيع تذاكر المباريات بكل سهولة دون تعب.

نحن نكتب هذا المقال من اجلك عزيزي حتي نوفر عليك المتاعب التي تعاني منها ثناء دخولك علي مواقع ليس لها علاقة بالامرة الذي تريدة، ونقدم لك ايضاً افضل المواقع المشهورة التي تقدم خدمة بيع تذاكر مباريات كرة القدم السعوديى تذاكر جميع المباريات الرياضية داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

يتساءل الكثير من جماهير الكرة السعودية عن طرق لحجز التذاكر وما هي أهم المنصات المتاحة للحجز اونلاين، حيث سيتم عقد العديد من المباريات الهامة لفرق الدوري السعودي لإتمام الفرحة بالفوز، والاحتفال باليوم الوطني 91، لذلك تعرف الآن على أهم التفاصيل الخاص بحجز تذاكر فريقك المفضل.

خطوات شراء التذاكر

من خلال المنصات التي سوف نقدمها لكم يجب عليك فور الدخول علي كل منصة، هو التسجيل فيها حتي تتمكن من شراء تذكرتك للمبارت التي تريد ان تحضرها، وكل مال عليك هو كتابة البيانات التالية...
  1. كتابة الاسم بالكامل
  2. توضيح الإيميل الإلكتروني الخاص بك مع كتابة كلمة المرور.
  3. رقم هاتف الجوال.
  4. سيتم طلب تحديد جنس حاجز التذكرة سواء ذكر أم أنثى.
  5. تاريخ الميلاد سيتم كتابته.
ويجب عليك متابعة الشروط قبل الذهاب إلى المباراة، حيث يجب أن تحضر معك شهادة لقاح كورونا التي حصلت عليها، إذا كنت حصلت على جرعة واحدة أو جرعتين أو حتى حصلت على شهادة أنك معافى من المرض، عليك أن تبدأ في تفعيل تطبيق توكلنا عند البوابات، هذا لكي يتم مسح البار كود الخاص بالتذكرة.

رابط حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

تعليقات