القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مواضفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy S22 Ultra

سعر هاتف Galaxy S22 Ultra

الاحتفال براس السنة من سامسونج

مع اقتراب العام الجديد 2022، شركة سامسونج تفجر مفاجأه مع موعد، راس السنة الجديدة، حيث تستعد شركة سامسونغ لإطلاق هاتف Galaxy S22 Ultra الجديد، وتشير الأخبار إلى أن هذا الجهاز سيأتي بالكثير من الميزات المتوفرة في Galaxy Note، بحيث يؤكد إصدار رسمي تم تسريبه وموثوق من تكل الاخبار، أن الهاتف مشابه إلى حد كبير إلى حد Galaxy Note.

عام 2022 سوف ياتي بالكثير من التطورات والهواتف الذكية صاحبة الانظمة الاسهل، حيث ستكون هناك منافسة كبيرة تستعد لها جميع شركات الهواتف الذكية، حيث سكون هناك الكثير من الاشياء الممتعة فى عام 2022.

هاتف Galaxy S22 Ultra

ويقول موقع SamMobile، صاحب الاخبار الحصرية عن الهواتف الذكية وكل شئ يخص عالم التقنية، ان سوف تكشف سامسونج عن سلسلة Galaxy S22 في فبراير 2022 القادم، ونموذج Galaxy S22 Ultra ، على وجه الخصوص يتشكل ليكون جهاز Galaxy S المتميز غير العادي.

والذي سوف يأتي بمميزات خيالية، من حيث التقنية والنظام وضوح الكاميرا، والشاشة التي سوف تتميز بتشبع الون مريح للعين، وتظهر الأدلة أنه لأول مرة في تاريخ السلسلة الرئيسية، يحتوي Galaxy S22 Ultra على حامل S Pen خصوصأ للأشخاص الذين قد يفتقدون هاتف Galaxy Note.

مواصفات Galaxy S2 Ultr2a

سوف ياتي هاتف سامسوتج الجديد Galaxy S22 Ultra، بسعة تخزين مدمجة كبيرة سوف تصل الي 1 تيرابايت ، والتي يجب أن تكون كافية حتى للمستخدمين الأكثر طلباً علي هذه المساحة، لكن من ناحية أخرى من المتوقع أن هاتف Galaxy S22 Ultra سوف لايدعم كارت الذاكرة الخاجي القابل لتوسيع مساحة التخزين، وهكذا ستكون معتمد علي المساحة الكلية للهاتف فقط.

كما ان هاتف S22 سوف يتمتع بتسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K باستخدام نظام الكاميرا الأساسي ومقاطع فيديو 4K باستخدام أداة التقاط الصور الشخصية، من المرجح أن ينجذب المصورون المتحمسون الذين لا يرغبون في الاعتماد بشكل كبير على التخزين السحابي نحو نموذج 1 تيرابايت من أجل الراحة...

تعليقات