أخر الاخبار

مواصفات هاتف اوبو الجديد OPPO Find N

هاتف OPPO Find N

هاتف OPPO Find N

شركة اوبو تطلق هاتفها الجديد المرتقب التي تعمل عليه منذ اربعه عقود كاملة، لك ان تتخيل ان شركة اوبو تعلن وبشكل رسمي عن هاتف منافس لهواتف الفولد من سامسونج التي تاتي بسعر باهظ الثمن، وليسل تشكل الاحترافية الكاملة كما كان يعتقد الكثير من مستخدمي تلك الهواتف التي تم الكشف عنها هذه العام والتي أتت بسعر بلغ 1400 دولار امريكي الي 1800 دولار.

لكن شركة اوبو تبهر الجميع بهذا الهاتف السحري الجديد الذي يحمل اسم "OPPO Find N" الذي شكل طفرة قياسية ومنافسة كبيرة في عالم الهواتف الذكية والجدير بالذكر ان OPPO Find N يعتبر افضل بكثير من هواتف الفولدبول من شركة سامسونج وليس هذا فقط فان الهاتف ياتي يامكانيات خيالية منسابة والجدير بالذكر ان السعر مناسب للجميع.

ومن خلال هذا المقال نضع بين ايديكم الطراز الجديد Find N، من هواتف أوبو عملاقة التكنولوجيا الذي اصبح عمرها في السوق الذكي 5 سنوات، اوبو تقديم تجربة هاتف قابلة للطي بطريقة محسنة، وركزت الشركة على تطوير تصميمها، والمفصلة، والمتانة العامة، وأما الشاشة الخارجية فهي عبارة عن شاشة AMOLED مقاس 5.49 بوصة بينما اللوحة الأساسية الداخلية عبارة عن شاشة E5 AMOLED مقاس 7.1 بوصة.

مواصفات هاتف OPPO Find N

  1. الشاشة: الشاشة الاولي بمقاس 5.49 بوصة، بينما  الشاشة العريضة الداخلية عبارة عن شاشة E5 AMOLED مقاس 7.1 بوصة بسرعة 120 هرتز.
  2. المعالج: Qualcomm Snapdragon 888 SoC.
  3. الرامات: 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت.
  4. المساحة الداخلية: 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.
  5. الكاميرا الخلفية: ياتي اوبو فايند إن بكاميرا ثلاثية خلفية مع مستشعر أساسي Sony IMX 766 50 ميجابكسل، إلى جانب عدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل.
  6. الكاميرا الامامية: يايت الهاتف بكاميرا 32 ميجابكسل،على كل من الشاشة الخارجية والداخلية.
  7. البطارية: 4500 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع حتى 33 واط.

هاتف OPPO Find N






سعر هاتف OPPO Find N

سيكون هاتف أوبو Find N متوفر خلال الايام القليلة القادمة من نهاية عام 2021 ومن المتوقع ان الهاتف يبدأ سعرة من 1100 دولار امريكي، كما ياتي الهاتف بثلاثة الوان وهي الأسود، والأبيض الخزفي، والأرجواني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close