أخر الاخبار

ساعة شاومي الذكية Xiaomi Watch S1

سعر ساعة Xiaomi Watch S1

منتجات شاومي الجديدة

شاومي تقدم للعالم افضل الاجهزة المتطورة وتسدل الستار عن ساعتها الذكية صاحبة المهام الذكية، وغير ذلك رغم كل التطورة التي سوف تاتي في ساعة Xiaomi Watch S1 الا انها سوف تاتي بسعر مناسب للجميع، حيث ستقوم شركة شاومي الصينية خلال الساعات القادمة لإطلاق عدد من الأجهزة خلال الؤتمر الذي تم بثه يوم 28 ديسمبر 2021، ومن بين تلك الأجهزة الساعة الذكية المنتظرة من شاومي Watch S1.

وتقول شركة شاومي الصينية ان الساعة التي تم الاعلان عنها فى الؤتمر تاتي بمميزات احترافية مناسبة لجميع الاعمال لانها تاتي بنظام ذكي وفعال وسوفي تتمتع بكل هذه الانظمة اذا كنت تمتلك مجموعه شاومي المتطورة مثل الهاتف والساعة والسماعة.

Xiaomi Watch S1

وفى تلك الساعة الجديدة التي ظهرت للعالم اليوم زودت شاومي ساعتها الذكية الجديدة Xiaomi Watch S1، بشاشة من نوع AMOLED، تبلغ قياسها 1.43 بوصة، محمية بطبقة مصنوعة من كريستال الياقوت كما انها تمتاز بهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتتميز ايضاً ساعة شاومي Xiaomi Watch S1، بدعم أكثر من 117 أوضاع مختلفة للتمارين الرياضية، كما تدعم مقاومة الماء بمعايير 5ATM، وتقنية NFC للدفع، بالإضافة إلى ميكروفون ومكبر صوتي لإجراء المكالمات الصوتية عبر الساعة الذكية.

وتشتمل ساعة شاومي Xiaomi Watch S1 الذكية، بمستشعرات لقياس معدل نبضات القلب وتشبع الأكسجين في الدم وقياس ارتفاع ضغط الدم، إضافة إلى تتبع حالة المستخدم أثناء النوم، وتحتوي ساعة Watch S1، على بطارية بقدرة 470 مللي أمبير...

مواصفات ساعة شاومي اس 1 الجديدة

  1. وقت العمل: تعمل ساعة شاومي بفضل البطارية الكبيرة المزودة بها الي 12 يوم.
  2. البطارية: 470 مللي أمبير.
  3. الاوضاع: تاتي الساعة بــ 117 أوضاع مختلفة للتمارين الرياضية.
  4. ضد المياة: تدعم مقاومة الماء.
  5. الاضافات: ميكروفون ومكبر صوتي لإجراء المكالمات الصوتية عبر الساعة الذكية.

سعر ساعة Xiaomi Watch S1

بعد ان تم اسدال الستار عن الساعة فان ساعة شاومي Xiaomi Watch S1 ستتوفر بسعر 165 دولار، أي ما يعادل 2500 جنيه مصري، مع إصدار خاص بتصميم جلدي سوف ياتي سعر حوالى 175 دولار، أي ما يعادل 2700 جنيه مصري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close