القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

سعر الانترنت الفضائي في مصر

مميزات انترنت Starlink الفضائي

انترنت فضائي فائق السرعة في مصر اخيراً

الان اصبح يمكنك استخدام الانترنت الفضائي فائق السرعة في مصر ذلك بعد تأكيد خبر الشركة المعتمدة "سبيس إكس" والتي يملكها إيلون ماسك، بتقديم خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية، من خلال خدمة Starlink "ستار لينك"، والتي تتركز فكرتها على توفير خدمات الإنترنت إلى البشر جميعاً من خلال الاقمار الصناعية.

وهذا سبكون عامل مهم جداً، بالنسبة للأماكن التي لا تدعم وصل الانترنت بسبب عدم توفر فيها بنية تحتية تسمح لسكانها بالحصول على الإنترنت الأرضي، المعتمد على الكابلات الأرضية، وكذلك غير المتوفر بها تغطية جيدة لشبكات المحمول اللاسلكية.

وبفضل هذا الاختراع العظيم، والذي تسعى من خلالة "ستار لينك" Starlink لتوفير خدمتها بشكل أفضل في "الظروف الجوية القاسية" وتقديم دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لعملائها لكي يصل اليك انترنت سريع جداً..

مميزات انترنت Starlink الفضائي

لك ان تتخيل ان ميزة الانترنت الفضائي ستوفر علينا مشاكل كبيرة جداً خصوصاً في ظل التقدم التقني الذي نعيش فيه الان، لك ان تتخيل انك سيكون معك انترنت بسرعة الضوء، ووداعاً للميجات التي تراه الان في الروتر الموجود في منزلك.

حيث ان مميزات الإنترنت الفضائي هو فارق السرعة الرهيبة، لأن السرعات تبدأ من 100 جيجا في الثانية الواحدة، وستكون هناك سرعات أكبر عبر ترددات مختلفة، مع ضمان جودة الخدمة والتوسع في السعة التحميلية، كما يسهل الإنترنت الفضائي الوصول للأماكن التي ليست بها بنية تحتية لوصول الإنترنت اليها بشكل يسير.

اسعار الانترنت الفضائي في مصر 2022

برغم السرعة الغير عادية التي سيتم توفيرها لك الا ان السعر ستتوقف عندة قليلاً، وهذا بسبب عملة التعامل، الدولار الامريكي الذي يجعل من كل شئ مميز غالي بالنسبة لك، حيث ان التكلفة الشهرية للخدمة تبدأ من 100 دولار تقريبا.

وستكون عملية الدفع من خلال نظام البطاقة الإئتمانية CREDIT CARD، ويمكن اعتماد العملات الرقمية خاصة في الدول الغربية، وهذه التكلفة تعتبر عالية في مصر مثلا لأن الشركة تعتمد على الدولار كعملة للدفع، لكن مع زيادة عدد المستخدمين وتوسع السوق في مصر يمكن أن تنخفض تكلفة الخدمة.

تعليقات