أخر الاخبار

مواصفات ومميزات اندرويد 13

تحميل اندرويد 13 للهواتف الحالية

منذ ساعات قليلة شركة جوجل تطلق النظام الجديد اندرويد 13، الذي ياتي بمميزات جباراة لمستخدمي هواتف اندرويد والذي سيكون منافس وبشكل قوي لكل انظمة الهواتف الذكية الحالية، بعد ان تم اطلاق النسخة التجريبية من هذا النظام الفريد وبعد اختباراة بشكل رسمي علي هواتف شركة جوجل "جوجل بيكسل" حصد اندرويد 13 نسبة جيدة من مستحدمي النظام الذي ادهش الكثير فور تثبيته علي هاتفة..

الكثير الان يبحث عن طريقة تثبيت نظام التشغيل الجديد اندرويد 13، شير مصر تقدم لك هذا الموضوع البسيط لكي نقدم لك كل ما تود ان تعرفة عن نظام التشغيل الجديد وطريقة تحميل اندرويد 13 علي هاتفك الجوال.

حيث يتميز نظام التشغيل أندرويد 13، بالسرعة والاستجابة الفورية لكل التطبيقات غير انه سريع عند تنزيلة وتثبيته علي الهاتف، نظام التشغيل أندرويد 13 يعتبر هو الاقوي لان المنافس علي ساحة الهواتف الذكية في وقتنا الحالي..

مميزات اندرويد 13

يحتوي نظام الهواتف 13 على حماية أكثر دقة لملفات الوسائط، حيث يقوم نظام التشغيل بفرض إجراءات صارمة على التطبيقات التي تريد الوصول إلى الوسائط على الهاتف، حيث يمنح النظام جميع التطبيقات إمكانية الوصول إلى ٣ أذونات مختلفة خاصة بنوع الملف الذي يريدون الوصول إليه.

ومن بين الإذونات التي سيمنحها أندرويد 13، أذن واحد خاص بالصور، وواحد خاص بمقاطع الفيديو، وواحد للملفات الصوتية، وبينما في الإصدارات الأقدم من أندرويد، كانت كل هذا يتم اختصاره في إذن واحد فقط وهو "الوصول إلى الوسائط" واحد، والذي يسمح للتطبيق بالوصول إلى جميع أنواع الوسائط مما قد يهدد الأمن عليك.

لكن في نظام التشغيل الجديد، الان اصبح هاتفك مؤمن بشكل قوي، فلا داعي للقلق الان، من حوارت التجسس، اندرويد 13 سيقوم بحمايتك من اي نشاط يحاول تهديدك بعلمك او بدون علمك، اندرويد 13 الحل الافضل لهواتف اندرويد هذا العام.

الهواتف التي سوف يتوفر عليها اندرويد 13 في الوقت الحالي

تشمل قائمة الهواتف المؤهله للحصول على الإصدار الجديد من أندرويد 13، وهي جميع هواتف بكسل الحديثة من جوجل، والتي تضم... Pixel 6 Pro وPixel 6 و Pixel 5 a.

وطريقة الحصول علي اندويد 13 سهل جداً، بمجرد التسجيل في الموقع سيتلقى الهاتف نظام التشغيل أندرويد 13 كتحديث عبر الهواء في دقائق قليلة وفي بعض الأحيان قد تصل إلى بضع ساعات، كما أنه سيتم أيضا إرسال الإصدارات الجديدة من النظام إلى الهاتف بشكل تلقائي.

تحميل اندرويد 13

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-