أخر الاخبار

افضل طريقة لمشاهدة الافلام اونلاين بدون اعلانات مزعجة

طريقة مشاهدة الافلام علي الانترنت بدون اعلانات

مشاهدة الافلام والمسلسلات اونلاين بدون اعلانات مزعجة

اهلا بيك في شرح جديد علي شير مصر، من خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر فكرة جديدة سوف تساعدك من تجب الاعلانات المزعجة التي تظهر لك اثناء مشاهدتك افلام او مسلسلات اونلاين من خلال المواقع المخصصة لذلك، كثير من الاشخاص تعاني من تلك المشكلة، وانا كذلك كنت يومأ ما اعاني عندما كنت استجم واستمتع بمشاهدة الافلام او مسلسل مفضل لي اونلاين وفجأة تظر موجة من الاعلانات التي ليس لها اخر.

اعلم كثيراً ان الكثير من الاشخاص تبحث عن اداه لمنع الاعلانات المزعجة اثناء مشاهدة المسلسلات والافلام علي الانترنت، لكن مع ذكاء الاعلانات اصبحت تلك البرامج والتطبيقات لا تقدر علي منع الاعلانات التلقائية من الظهور، لكن الحل سهل وبسيط جداً وهذا ما سوف نقدمة لك في هذا المقال البسيط.

طريقة مشاهدة الافلام علي الانترنت بدون اعلانات

بعد البحث لفترة طويلة قد وجدت حل لهذه المشكلة، والغريب ان الحل كان موجود فعلاً لكن لم ينتبة له الكثير، هذا بسبب عدم الفضول حول البرامج التي نستعملها بشكل يومي لك ان تتخيل ان مشغل الوسائط الموجود علي جهازك الكميبوتر او هاتف الذكي الحل موجود فيه فعلاً.

لك ان تتخيل ان برامج مثل "VLc" او "K Lite" هو الحل لمنع هذا النوع من الاعلانات من ازعاجك اثناء المشاهدة اونلاين، اي كان الموقع المفضل لديك، وكل ما عليك هي خطوة واحدة سوف تعملها وبعدها ستكون مرتاح البال.

ومن خلال الفيديو القادم سوف نقدم لك الطريقة الاسهل التي تساعد في مشاهدة افلامك ومسلسلاتك المفضلة علي موقع اكوام او موقع ايجي بست او موقع شاهد فور يو، بدون اعلانات مزعجة مرة اخري.

المواقع المستخدمة في الشرح (اكوام)  (ايجي بست)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -