أخر الاخبار

مؤتمر ابل 2022 والاعلان عن ايفون 14 - Apple Event

مشاهدة مؤتمر ابل 2022

شركة ابل تعلن عن مؤتمر ابل لعام 2022 والذي سوف يتم الاعلان فيه عن ايفون 14 الذي سيتم عرضة يوم 7 سبتمبر الجاري، ومن خلال هذا المؤتمر سيتم الاعلان عن الهاتف المرتقب ايفون 14من  شركة ابل والذي يتمتع بمواصفات عالية وبسعريبدأ من 1000 دولار امريكي..

ويرتقب عشاق العلامة التجارية ابل هذا المؤتمر لمشاهدة المنتجات الجديد التي تقدمها ابل من خلالة، تستعد شركة آبل Apple، لإطلاق مؤتمرها السنوي الأول للعام الحالي 2022، بشعار "far out"، في 7-9-2022

Apple Event 2022

ومن المحتمل أن تعلن آبل، عن تحديث في نظام التشغيل iOS 16، والتي تحتوي علي ترقيات لبعض الميزات مثل التعرف على الوجوه، كما أن من المتوقع ان تكشف عن أجهزة كمبيوتر Mac مطورة مع معالجات M-series الأحدث.


الكل يرتقب هذا الحدث الجديد، والذي سيتم الكشف من خلاله عن العملاق الجديد الذي يرتقبة الكثير، والذي سوف ياتي بمواصفات خيالية بسعر يبدأ من 1000 دولار، من المتوقع أن يتم الإعلان عن أرخص هواتف آيفون، والذي يشاع أنه سيأتي مع اتصال بأحدث معايير الشبكة للعمل مع شبكات 5G وشريحة A15 CPU أسرع وكاميرات أفضل.

طريقة مشاهدة حدث آبل 2022


يمكنك مشاهدة حدث آبل لهذا العام الذي يحمل اسم far out، بث مباشرة يوم 7 سبتمبر، فى تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث الحدث عبر موقع الشركة الرسمي على الويب، إلى جانب موقع يوتيوب Youtube وتطبيق Apple TV.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -