أخر الاخبار

حقيقة الربح من الفيديوهات القصيرة

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة

الربح من الفيديوهات القصيرة

اخيرا youtube تعلن وبشكل رسمي عن ميزة الربح من الفيديوهات القصيرة علي منصتها لتكون المنافس الاول في هذا المجال بجان ان هناك الكثير من الشركات الاخري تفعل ذلك وقد حققت الفيديوهات القصيرة علي منصة يوتيوب في فترة قصيرة نجاح كبير وساعدت الكثير من صناع المحتوي علي المنصة من استهداف عدد كبير من المتابعين والمهتمين بالمجال الخاص بهم.

متي سيكون الربح من الفيديو هات القصيرة علي اليوتيوب، وبعد قرار دام لمدة اشهر اعلنت youtube وبشكل رسمي تغير في الواجهه الرئيسية في القنوات الخاصة بصناع المحتوي حيث سكون هناك قسم جديد خاص بالفيديوهات القصيرة لكي تحصد من خلالها الاحصائيات الخاصة بها وعدد المشاهدتها والمشتركين علي قناتك من خلال تلك الميزة.

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة

الي وقتنا هذا لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن شروط تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة علي من يوتيوب لكن الاهم من ذلك فان شروط الربح من الفيديوهات القصيرة ستكون غير القوانين الحالية وهي تحقيق 4000 ساعة و1000 مشترك، ستكون هناك قوانين سهلة وبسيطة للربح من الفيديوهات القصيرة.

وستكون نسبة الارباح من الفيديوهات القصيرة عكس المحتوي الكامل، حيث ستكون نسبة ارباح الفيديوهات القصيرة علي youtube الخاصة بك هي 45% والباقي 55% ستكون خاصة لليوتيوب، وستكون الاعلانات جاهزة وتعمل بشكل كامل خلال الايام القليلة القادمة.

متي سوف تظهر الاعلانات علي الفيديوهات القصيرة

الان youtube تدرس موضع الاعلانات علي الفيديو هات القصيرة وهناك تجارب تم فعلها علي بعض الفيديوهات وستكون ميزة الربح جاهز للعمل كما قالت youtube خلال الايام القادمة وستكون هدف جديد لتحقيق الربح ومنافسة  تيك توك وكواي التطبيقات الرائد الان في صناعة الفيديوهات القصيرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -