أخر الاخبار

تحميل لعبة Tanks A Lot كاملة للايفون والاندرويد

لعبة Tanks A Lot

لعبة الدبابات الممتعة للهواتف الذكية اللعبة اللي هتخليك تتسلي من غير ممل لان لعبة  Tanks A Lot تتميز بمتعة رهيبة دا غير الكوميديا اللي هتلاحظها من دبابة لعبة Tanks A Lot، وحققت اللعبة نسبة تحميل عالية علي متجر جوجل ومتجر ابل، واصبح لها شعبية كبيرة غير ان لعبة  Tanks A Lot نالت اعجاب الكثير من الاشخاص بعد التجربة.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر لعبة  Tanks A Lot، اللعبة التي يبحث عنها الكثير من خلال محركات البحث لتحميل اللعبة كاملة، وحصلت لعبة  Tanks A Lot علي 20 مليون تحميل في اقل من شهر مما جعلها اللعبة الاكثير شهرة في الفترة الاخيرة.

طريقة تثبيت لعبة  Tanks A Lot

كل ما علي ان تتوجة للمتحر التابع له، اذا كنت تحميل لعبة  Tanks A Lot لهواتف اندرويد قم باختيار رابط تحميل لعبة  Tanks A Lot للاندرويد والذي سوف تجدة اسفل المقال، ونفس الامر تحميل لعبة  Tanks A Lot لهواتف ابل قم باختيار التحميل الخاص بالايفون.



بعد ذلك يفتح المتجر وتقوم بتثبيت لعبة  Tanks A Lot كاملة، وافتح اللعبة وشغل واستمتع، ولعبة  Tanks A Lot لا تحتاج الي مساحة كبيرة فحجم اللعبة بعد التثبيت 130 ميجا فقط، وتتمير اللعبة بجرافيك عالية جداً ومش بتسحب من البطارية عن تجربة.

رابط تحميل لعبة  Tanks A Lot

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -