أخر الاخبار

تحميل تطبيق TeraBox مجاناً

تطبيق TeraBox مجاناً

اليوم نقدم لكم تطبيق مهم جداً يحتاجة الكثير من مستخدمي هواتف الايفون والاندرويد لعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات الخاصة بهم، وكل هذا من خلال تطبيق TeraBox الذي يقدم لك مساحة كبيرة تصل الي 1000 جيجا مجاناً.

يعتبر تطبيق terabox لنظام ال ios واحد من افضل البرامج المستخدمة في مجال التخزين السحابي للملفات واخذ نسخة احتياطية لهاL عمل نسخه احتياطية لملفاتك و صورك بواسطة تحميل تطبيق terabox المجاني.

مميزات تطبيق تيرا بوكس

من خلال هذا التطبيق السحري، تستطيع حفظ ونسخ البيانات (data) في اداة (tool) terabox mod apks الذي يوفر طريقة تخزين سحابية للمعلومات بشكل امن وكامل مجاناً، مع برنامج تيرا بوكس بالامكان عمل نسخ احتياطية (backup) تلقائيا بدون تدخل منك.

اشتراك بريميوم مجاني (free) يمنحك كافة صلاحيات apps terabox cloud storage و من ميزات هذا الاشتراك انه بدون اعلانات، ان اخر ميزة يمكننا ان نذكرها لكم هي سرعة رفع (upload) النسخ الى سيرفرات terabox حيث تصل ال speed الى 1 ميجا بايت في الثانية ولا تحتاج الى سرعة نت عالية.

TeraBox علي اجهزة الايفون iphone، له مميزات قوية بالرغم من توفر خدمة cloud storage backup علي اجهزة الايفون، لكن terabox  للايفون يتمتع بمدى استخدام واسع في هذه الاجهزة ويوفر لك مساحة كبيرة تصل الي 1 تيرا لتخزين البيانات عليها.

تنزيل  TeraBox مجاناً

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -