أخر الاخبار

تحديث حالات الواتساب 2024

التحديث الجديد للواتساب

انطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب الشهير، هذا التحديث سينول اعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق، حيث يمكنك الان الاشاره الي جهات الاتصال الخاصة بك بحلات الواتساب التي سوف تشاركها في المستقبل، كما يتم فعله الان علي الفيسبوك والانستجرام.

سيكون هذا التحديث مفيد جداً للبعض وسوف يساعدك في الحصول علي اكبر قدر ممكن من مشاهدة الاشخاص حالتك التي تشاركها علي الواتساب، وبعد ان يتم الاشارة لك في الحالة الجديدة يصل اليك اشعار بان هناك شخص قد وجهة اشارة لك لمشاهدة حالته وسكون اشعار ثابت في الشاشة الرئيسية مثل ما تراه الان في التطبيقات الحالية.

تحديثاث واتساب الجديدة

وفي الايام التي نعيش فيها الان يظهر العديد من التطورات في التطبيق مما يجعل الامر اكثر سهولة، حيث ظهر لكل المستخدمين في الاونة الاخيرة الكثير من التحديثات المهمة للتطبيق من حيث نظام الامان والتشفير المؤمن للرسائل لتكون كل معلوماتك علي التطبيق في حماية تامة من قبل واتساب.

وكل هذه التطورات تجعل من واتساب البرنامج الاكثير اماناً في الاستخدام هذا بعد تطبيق الرسائل المطور من قبل شركة "ابل"، ومن المؤكد ان يصل تحديث الحلات الجديدة في الايام القليلة القادمة ليكون متاح لكل المستخدمين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-