أخر الاخبار

تحميل تطبيق فيس بوك الوردي "Facebook Pink "

تطبيق فيس بوك الوردي

نقدم لكم من خلال هذا المقال التطبيق الذي يبحث عنه الكثير خصوصاً البنات برنامج الفيسبوك الوردي الذي  احديث ضجة كبيرة، تحميل تطبيق Download Facebook Pink نقدمها لكم برابط مباشر للتحميل وتعد هذه النسخة معدلة بشكل احترافي وهو تطبيق الفيسبوك الاصلي لكن مضاف عليه بعض من التعديلات.

نسخة الفيس بوك الوردي، نسخة كاملة للأندرويد والجدير بالذكر أنها نسخة تحتوي علي جميع المميزات والخصائص لبرنامج الفيس بوك العادي ولكن بها بعد التغيرات بشأن التصميم واللون وبعض الإضافات الأخري التي سيتم توضيحها من خلال هذا المقال.

برنامج فيس بوك الوردي هو برنامج الفيس بوك الخاص بالبنات والفتيات فتجد تصميمة وشعارة هو نفس التصميم القديم ولكن بلون مختلف وهو اللون الوردي فتفضلة البنات والفتيات، وتعبرة نوع من التصميم المذهل الذي يتمتع بشكل جذاب ورائع وهو من البرامج التواصل والشات المفضلة لدي البنات حسب الإحصائيات التي صدرت عن متجر جوجل بلاي.

تطبيق فيس بوك الوردي الذي نال اعجاب الكثير، يحتوي برنامج Facebook Pink علي تصميم أكثر من رائع حيث يعرض المحتوي والأيقونات بجميع درجات اللون الوردي فتجد بعض الأيقونات باللون الفاتح والأخري باللون الداكن وعلي غير ذلك فهو يتمتع بخصائص تميزة عن برنامج الفيس بوك العادي بكثير.

مميزات برنامج فيس بوك الوردي


التحديث : يقوم مصممي برنامج الفيس بوك العادي بالتحديث الدوري والمستمر للتطبيق حيث أن برنامج الفيس بوك في تغير مستمر ف تجد في بداية ظهور التطبيق كان يتمتع بتصميم جميل ورائع وسهل ولكنة مختلف تماماً عن التصميم الموجود.

الحماية والأمان : برنامج والفيس بوك الوردي يتمتعون بأقصي درجات الأمان في التطبيقات والبرامج ف يمكنك من خلال ضبط إعدادات الأمان معرفة من يقوم بالدخول الي حسابك فهو يتمتع بجميع سبل الامان بشكل امن جداً.

تحميل برنامج الفيس بوك الوردي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-