أخر الاخبار

اضافات جديدة في تحديث ببجي باتيل الجماعية 2024


اليوم تم الاعلان من قبل الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل بشكل رسمي، عن موعد إطلاق تحديث ببجي الجديد 2024 لشهر يونيو المضاف إليه العديد من المميزات الكبيرة، حيث تسعى لعبة ببجي موبايل بشكل مستمر في منح كافة اللاعبين تجربة لعب أفضل.

يبدأ إصدار التحديث الجديد pubg-battlegrounds ، من شهر يونيو الجاري، حيث أعلن الموقع الرسمي لشركة Pubg mobile على تويتر، موعد تحديث بابجي موبايل الجديد، والذي يبدأ اليوم، تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي، ويمكن تحميل اللعبة بعد التحديثات الجديدة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية من متجر جوجل بلاي وآب ستور وكذلك على أجهزة البلاي ستيشن.

أهم التحديثات في لعبة ببجي


تحديث أنظمة الإسعافات الطبية لعلاج الفريق في الحال والتحسين من عمليات الإنعاش الذي تستغرق من 3 إلى 8 ثوان.

تحديث المنظار الذي يساعد في اكتشاف المواقع.

تحسين عمليات المراقبة وحفظ لقطات المراقبة لمدة 7 ثوان لمراجعتها وفحصها جيدًا.

وبعد تحديث اللعبة بهذه الاضافات الجديدة ستكون هناك تجربة قوية في اللعبة، وكما ان اللعبة تم تطويرها بشكل احترافي كبير لتعطيك تجربة لعبة مفضلة، من حيث الجارفيك وعدم وجود لاج كثير في اللعبة.

التحديثات والاضافات في لعبة Pubg


يحدث بعض التغييرات أثناء اللعب في الساعة الثانية عشر من كل أربعاء، أحدثت الشركة تغييرات في المباريات وخاصةً المتعلقة بمنافسات باتل رويال، وتسعي الشركة حول دعم اللاعبين بالأسلحة والأدوات الموجودة في المخازن، كما لاحظ الكثير من اللاعبون أيضًا حدوث تحديثات في الكونسول يوم الخميس الساعة 5:00 بتوقيت السعودية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-