أخر الاخبار

سياراة باجاج كيوت بديل التوكتوك والتي تاتي بتقنية عالية الجودة وبسعر رخيص جداً

باجاج كيوت بديل التوكتوك

عربية باجاج كيوت

شركة باجاج الرائدة في صناعة الدرجات النارية والتي حصلت علي اعلي نسبة مبيعات في الوطن العربي تقوم بالاعلان رسمياً عن سيارتها الجديدة باجاج كيوت السياراة التي يبدا سعرها من 100 الف جنية مصري والتي ستكون بديل التوكتوك في مصر، كما انها ستكون مناسبة جداً للسيدات في مصر لصغر حجمها وشكلها الكيوت.

ومن خلال موضعنا نقدم لكم كل المعلومات التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث، لمعرفة مواصفات السياراة والامكانيات المتوفرة داخل السياراة الاقتصادية باجاج كيوت، واعم شئ السعر ودة سيكون العنصر الاساسي للاقبال علي السياراة.

شكل سياراة باجاج كيوت





وكما هوموضح في الصور ان السياراة تاتي باكثر من لون وكل لون يمثل شخصيتك كما ان السياراة جاهزة لحمل اربع اشخاص، وكل من جرب تلك السياراة قال ان السياراة مريحة في الجلوس كما انها مزودة بتكييف واقتصادية في الوقود، وتاتي السياراة باكثر من تقنية (بنزين وغاز وكهربا).

تاتي سيارة باجاج كيوت بمحرك سعه 217 سي سي ، وتعمل بمحرك 1 سلندر و 2 من البوجيهات ، وتصل سرعة سيارة باجاج كيوت القصوى الي 70 كم/ساعة ، ومتصل بها ناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات، ويصل وزن سيارة كيوت الي 446 كيلو، ويبدأ سعر سياراة كيوت من 100 الف جنية الي 200 الف جنية حسب فئة الوقود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-