أخر الاخبار

افضل دكتور لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري - الدكتور شهاب سامي

الدكتور شهاب محمد سامي لجراحة المخ والاعصاب

دكتور شهاب محمد سامي - طوخ - القليوبية

من خلال هذا المقال سوف اسرد لكم تجربتي الحقيقية مع دكتور شهاب سامي ، المحترم الخلوق شهاب سامي، وكما عودناك عزيزي زائر شير مصر ان نضع بين يديكم الحقيقة دائماً ونقدم لكم تجارب واقعية حدثت بالفعل، من الصعب ان تجد دكتور يفهمك؟؟ هل انت موافق علي ذلك الكلام....

لكني اوافق ..... لانه راي شخصي دوناً عن الاطباء الاخري انا لا اقلل من شأنهم لكن ان تتعامل مع طبيب شاب قريب من عمرك، قد يقلل عليك التعب قليلاً من حيث الكلام ... ثانيا بعد معالجة الم العمود الفقري والغضاريف وامراض المخ والاعصاب ، هذا ما وجدته فى الدكتور شهاب سامي... حرفيا وفر الكثير علي الكثير من الكلام وبعد هذه التجربة حقاً يستطيع لقب افضل دكتور.


وهذا ليس كلامي الشخصي فقط بل كل من تعامل مع الدكتور شهاب سامي قال مثل هذا الكلام وافضل بكثير، والجدير بالذكر فان العيادة كاملة بكافة الاجهزة الحديثه التي توفر عليك المشفة وسوف لا تحتاج الي الخرج لمكان اخر (كله في مكان واحد)..

حياة دكتور شهاب سامي (Dr. Shehab Muhammad Sami)

الدكتور شهاب سامي ولد في قرية السفانية التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليويبة، تعلم في مدرسة طوخ، ثم بعد ذلك التحق بكلية طب القوات المسلحة ودرس في كلية الطب جامعة ميتشيجن ، تعتبر هذه المعلومات التي اراد ان اتكلم عنها فقط.. خلال مقالي هذا لانني قبل ان اتكلم عنه عرضت علية اولاً وبالفعل وافق.

عنوان عيادة دكتور شهاب سامي 


تقع عيادة الدكتورشهاب سامي  فى مدينة طوخ بمحافظة القليويبة..... وبالتحديد بجوار البنك الاهلي والادارة التعليمية ، وبالتحديد كثيراً برج الزهراء بمدينة طوخ ، كما سوف اوفر لكم الصفحة الرسمية للعيادة وارقام الهواتف لكي تتواصل مباشرةً من خلالها، ومن هنا ينتهي مقالي عن الحديث الدكتور المحترم ابن قرية السفاينة، طبيب المخ والاعصاب والعمود الفقري دكتور( شهاب سامي)

طريقة التواصل مع دكتور شهاب سامي



رقم الهاتف ‭0155 2949513‬
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-