أخر الاخبار

تحميل تطبيق معرفة الاغاني من الصوت - تحميل برنامج Shazam كامل

افضل تطبيق لمعرفة الاغاني وتحميلها

كثير من الاشخاص يسمع اغنية ويريد تحميلها لكن لايعرف اسمها الصحيح، والكثير ايضا يعجبه بعض كلمات اغنية ويبحث عنها من خلال محركات البحث ولم يعثر عليها بسهولة، والكثيرين من الاشخاص التي تسمع الاغاني الصادرة من السيارات وتعجهم تلك الاغاني وياتي ان يقوم بتنزليها لكن لم يعرف اسمها.

وبعد هذه المقدمة المعقدة نحب ان نسهل الامر عليكم ونقدم لكم التطبيق الذي يبحث عنه الكثير ونضعة بين ايكم بشكل مجاني، تطبيق Shazam ، الذي يوفر عليك الكثير لتنزيل الاغاني التي لم تعرف اسمها فبمجرد تشغيل التطبيق ولسماعة الاغنية المشغل الان يقوم بتجميع كل المعلومات حول الاغنية واسم المغني واسم الاغنية كما يوفر لك عدة طرق لتحميلها بكل سهولة.

فان برنامج شزام يعتمد البرنامج على التقنيات المتقدمة مثل التعرف الصوتي، حيث يقوم بتحليل النغمة والإيقاع والميلوديا للصوت ويقارنها بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على آلاف الأغاني. إن استخدام برنامج معرفة اسم الأغنية من الصوت أون لاين يوفر لك تجربة فريدة وممتعة في استكشاف واكتشاف الموسيقى الجديدة.

مميزات التطبيق Shazam 

تطبيق Shazam هو الافضل لمعرفة اسم الاغنية حيث تم تطويره بواسطة الشركة العالمية  Apple،هو من التطبيقات الرائعة التي تستخدمة الكثير المستخدمين لتسهيل الامر عليهم لمعرفة الاغنية..

ويتوفر التطبيق على متجر ( Google Play Store ) لهواتف الاندرويد ومتجر ( App Store ) الخاص بالايفون وللعلم هذا التطبيق هو التطبيق الوحيد المقدم على متجر بلاي ستور للاندرويد بواسطة شركة آبل.

 تم اصدار برنامج معرفة اسم الأغنية منذ فترة وحقق نجاح كبير منذ إصداره، وأهم أسباب نجاح التطبيق بجانب الخدمات التي يقدمها هو اهتمام المطورين به حيث ان مطورين التطبيق من شركة ابل يقومون بإجراء تحديثات بصورة مستمرة لاضافة احدث الأغاني والفنانين ويقومون بتعديل المشاكل التي تواجه المستخدمين.

تحميل تطبيق Shazam كامل

تنزيل تطبيق Shazam للاندرويد

تنزيل تطبيق Shazam للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-