أخر الاخبار

افضل 3 سماعات من حيث السعر والاداء

سماعات استريو صوت عالي

يعتبر اختيار السماعه الافضل امر صعب قليلا، في ظل وجود الكثير من البراندات التي تقدم انواع سماعات معظمها افضل من الاخري لكن هناك شركات متخصصه في صناعه السماعات ليس لها منافس في هذا المجال.

ومن خلال موضعنا نقدم لكم اكثر من نوع سماعات وافضلهم من حيث جودة الصوت والسعر، فكل شخص يمتلك ذوق راقي في كل شئ وهنا يكون الاختيار للشخص السميع وتختلف جوده صوت من قران كريم ، الي موسيقي فكل منهم لو نوع معين من السماعات لان كل سماعه ولها دور في الشيء الذي تقدمه.

اليك افضل 3 سماعات

سماعه JBL

تعد جي بي ال من الماركات المعروفه والتي لها تاريخ كبير في عالم صناعه السماعات فانها منافس قوي مع الكثير من الشركات التي تقدم نفس المنتج فان JBL اتولدت في عام 1958 حيث توجد منها العديد من المودلات ( سماعات استريو - سماعات هيدفون - سماعات سمارت فون - سماعات البلوتوث)

تقدم سماعات JBL تقنيه عاليه الجوده من حيث الصوت والبييز ونقاء الاصوات التي تصد من السماعات كما انها تتمتع بصوت دائر فائق النقاش والدقه وكل هذا يصد من سماعه واحده فما بالك اذا اكتملت المجموعه لعمل مسرح منزلي ستعيش افضل تقنيه صوت تجعلك تعيش داخل ما تراه بعينك.

وتاتي اسعار سماعات JBL بسعر عالي لكنها تستحق السعر مقابل الاداء التي تقدمه حيث يتراوح سعر JBL من اول 1000 جنيه حتي 10 الاف جنيه.

سماعه Sony

من اشهر الشركات العالمية في صناعة السماعات حيث ظهرت الشركة الي العالم في عام 1946 واطلق اول راديو لها في عام 55، ومن هنا بدا مشوار شركة سوني وتاتي سون ضمن الشاركات التي تساهم في عمل المكبرات الصوتية والتعديل عليها لكنها في المقام الاول توجة صناعتها بشكل مفضل الي شاشات التلفزيون الذكية والهواتف.

وتقدم سوني باقة من اروع السماعات الاستريو والهيدفون وسماعات البلوتوث الذكية، كام ان الشركة تقدم تجربة صوت خيالية، وهناك الكثير من الاشخاص التي ترتاح اذنية في صوت سماعات سوني، لكن ايدي العيش لخبازة فان كل شركة تتميز بشئ تكون هي الافضل فيه لكن هذا لا يمنع ان اختيار سماعات سوني امر سئ.

فان سماعات سوني تتميز بتجربة صوت قوية كمان انها ضافت الكثير من التقنيات الحديثه لتحسين جودة صوت، فانها تقدم مسرح منزلي يجعلك تشعر وانك في عالم اخر، وتتراوح اسعار سماعت سوني بداية من 60 دولار الي 280 دولار.

سماعه Beats

الوحش اللي محدش يقدر يقف امامة لان سماعات بيتس بمثابة المرجع والقطب بصناعة السماعات وتقدم خبرة كبيرة في مجال السماعات بجميع الفئات، وتنافس بشكل شرس أضخم وأرقى العلامات التجارية الأخرى في المجال.

وبعد انضمامها إلى شركة Apple في صفقة الاستحواذ في 2014، خطت الشركة نحو مراحل أرقى من التقدم، سواء من حيث جودة المنتج وأيضا من حيث توسيع نطاق فئات السماعات، والحديث لم يعد فقط عن سماعات بيتس الشركة المتخصصة في أنماط فوق الأذن (On-Ear) أو كامل الأذن (Over-Ear)، بل يتعدّاه الأمر اليوم لطرازات ناجحة وممتازة من السماعات داخل الأذن، اللاسلكيّة منها والسلكية.

حيث تكون سماعات بيتس من افضل الانواع التي لها تاريخ كبير في عالم الساوند سيستم مما يجعلها في المقال الاول، واما من حيث السعر فان سماعات بيتس تبدأ من اول 50 دولار حتي 650 دولار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-