كيفيه السفر الي امريكا بكل سهولة !! -->

كيفيه السفر الي امريكا بكل سهولة !!

كيفيه السفر الي امريكا بكل سهولة !!
    كيفيه السفر اللى امريكا بكل سهولة !!

    السفر الى امريكا هنتكلم عن الهجرة العشوائية لانها اسهل طريقة ممكن تخليك تسافر امريكا حتى لو كانت حالتك المادية بسيطة لانها تكون عن طريق الحظ.

    اولا:-

    الهجرة العشوائية هى قرعة سنوية للحصول على رخصة الإقامة الدائمة والمعروفة بإسم الجرين كارد كل سنة امريكا بتطلع 50 الف تاشيرة بواسطة الكمبيوتر

    فيه ناس بتسأل عشان اقدم فى الهجرة دى هدفع فلوس ؟ لا


    ليس هناك أي رسوم للاشتراك في القرعة والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي عن طريق تعبئة استمارة فى موقع وزارة الخارجية الامريكية.
    يستطيع الحاصلون على الجرين كارد السفر بحرية تامة من وإلى الولايات المتحدة لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين على أرض الولايات المتحدة ويحق لهم بشكل قانوني العمل.


    والإستفادة من خدمات الصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الإجتماعي وغيرها من المساعدات ويمكنهم كذلك أن يكونوا وكلاء ومستضيفين لأقاربهم الذين يسعون 
    للحصول على تأشيرة الهجرة الجرين كارد ، وبعد ذلك يمكن لحاملي بطاقة الجرين كارد
    التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية دون أن يفقدوا جنسيتهم الحاصلين عليها من بلدهم التي ولدوا فيها ، وتعتبر بطاقات الجرين كارد سارية المفعول مدى الحياة.


    احنا فى الموضوع دا هنجاوبلك على كل الاسئلة الى تخطر على بالك عشان تعرف ازاى انك تسافر امريكا :-

    نعم يمكنك ذلك يمكنك في حال الحصول على الجرين كارد إحضار زوجك أو زوجتك وأبنائكم غير المتزوجين تحت سن 21 وسيتم منحهم بطاقات جرين كارد خاصة بهم.

    ماذا لو كنت مواطنا في دولة غير الدولة التي ولدت فيها ؟
    يجب أن تذكر في طلبك البلد التي ولدت فيها حتى ولو لم تكن مواطنا في تلك الدولة فحكومة الولايات المتحدة وجمعية قرعة الجرين كارد الأمريكية لا تعترفان بأي استثناء لهذه القاعدة.

    كيف يتم اختيار الفائزين في قرعة بطاقات الجرين كارد؟

     يتم اختيارالفائزين ببطاقة الجرين كارد بشكل عشوائي عن طريق نظام الكترونى منبين جميع المتقدمين المؤهلين

    ما هي تكلفة الدخول في القرعة؟
     لا يوجد تكلفة دخول في القرعة ولا توجد أى رسوم فاحذر من النصب

    كيف أعرف أنى فزت في مسابقة الهجرة العشوائية الجرين كارد؟ 
    سيتلقى الفائزون رسائل رسمية ترسل إلى عناوينهم المذكورة في طلباتهم ، وبشكل عام يتم إشعار الفائزين في فصل الربيع الذي يلى الموعد النهائي لتقديم الطلبات

    ما هو العمر المطلوب للتقدم للجرين كارد؟
    يجب أن يكون عمرك 18 سنة فما فوق

    اهم سؤال :-

    ماهي مواصفات الصور في بطاقة الجرين كارد ؟
    الصورة العادية يجب أن تكون ذات خلفية بيضاء أو سادة أى خلفيه ملونه سيتم استبعاد المتقدم في الحال والصورة يجب أن يكون واضح فيها الأذنيين جيدا.


    والعينين جيدا لا ترتدى أى نظارة شمس أو طبيه وفى حال خالفت المطلوب سيتم استبعاد المتقدم في الحال.
    وجه المتقدم يجب أن يكون مباشر تمام للكاميرا جانبى الوجه للمتقدم يجب أن يكونا واضحين جيدا لا يسمح بتغطية الرأس إلا لأسباب دينية.


    أنا لست حاصل على أى شهادات هل أمامى فرصة للتقدم ؟
    التقدم على الهجرة العشوائية لأمريكا يستلزم الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها أى يستلزم الحصول على 12 سنه من التعليم الحكومى

    سؤال مهم جدا للشباب :-

    أنا لم أنهي فترة تجنيدى أو لم أبدا فترة التجنيد أو لم أحدد موقفى التجنيدى هل من حقى التقدم للهجرة ؟

    يمكنك التقديم قبل تحديد موقفك من التجنيد و لكن إذا فزت فلن يمكنك اجراء المقابلة في السفارة بدون تحديد موقفك من التجنيد وانهاءه ، أى أنه يجب على المتقدم أن يكون قد أنهى فترة تجنيده أو مؤجل التجنيد أو معاف قبل موعد المقابلة في السفارة الخاصة ببلده.

    في حالة فزت و سافرت هل سوف يتم توفير عمل لى ؟
    لن يتم توفير أى فرص عمل من خلال الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية ، و على من يفوز في برنامج الهجرة العشوائية أن يدبر أمورة قبل السفرهناك ، بمعنى يجب أن تدبر أمر السكن و العمل مع أحد الاقارب أو الأصدقاء في الولايات المتحدة.


    متى سيتم الافتتاح للقرعه ؟
    سيتم فتح باب التسجيل على القرعة بداية من يومى 1 او 2 من شهر اكتوبر لعام 2016 وستبقى متاحة لمدة شهر كامل منذ فتح باب التسجيل.

    وقبل فتح باب التسجيل سيتم نزول فيديو يشرح لك كيفية الاشتراك فى القرعة بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة على صفحة شوارع امريكا‫‏ اكبر صفحة عن امريكا فى العالم العربى.


    معلومة صغيرة :-
    كان عندى صديق لا يستطيع ان يجد عمل ولا ان يتزوج ولا يستطيع ان يقوم بـ اى شئ فى حياته لدرجه انه اصبح يائس واصبح يقضى كل وقته يجلس فى كوفى شوب ولا يقوم بأى شئ اخر ثم اقترح عليه صديقه ان يقوم بالتسجيل فى القرعة العشوائية واغرب شئ ان هذا الشاب فاز وهاجر الى امريكا اقسم بالله هذا الشاب اصبح الان يمتلك سيارتين ويمتلك الكثير من المال واصبح لدى عائلته فى امريكا.

    الى عاوز اقوله ان ممكن حياتك كلها تتغير بسبب الهجرة العشوائية جرب ممكن حظك يضرب وتعيش حياتك اللى بتحلم بيها

    إرسال تعليق