أخر الاخبار

10 حيل يمكنك ان تستفاد بها من العلب الفارغة فى منزلك

اشياء يمكنك ان تستفاد بها من العلب الفارغة فى منزلك

انتظر لحظة، لا تتسرع في التخلص من علبة المايونيز الفارغة أو النعال القديمة؛ لأنها ستوفر عليك إجراءات البنوك المعقدة. عرض موقعPainterest وغيره من المواقع طرقاً طريفة لتحفظ بها أموالك بدون عناء.
 
1- علبة المايونيز الفارغة هي حصالة العصر الحديث:-
استمتع بطعم المايونيز في أكلاتك، ولا تتخلص من العبوة، اطلِها من الداخل باللون الأبيض، واحفظ فيها نقودك، ثم ضع العلبة في أي مكان. في حالة تعرضك للسرقة فإن اللص لن يكتشف مخزنك السري، إلا لو جاع، وقرر إضافة القليل من المايونيز فوق البرجر بالجبن الذي جهزه في مطبخك.

2- للنعال فوائد أخرى لم نعلمها :-
بعيداً عن ذكرياتك المؤلمة مع النعال التي كنت تُضرب بها عند وقوعك في الخطأ وأنت طفل، هذا النعل مصمم بطريقة تمكنك من الاحتفاظ بنقودك والفيزا والمفاتيح.

3- البانيو للكنوز الكبيرة :-
استبدل علب الشامبو والصابون السائل في أسفل البانيو بـ "تحويشة العمر" ومجوهرات العائلة، لتستحم وأنت نائم فوق ثروتك حرفياً.

4- ابحث عن عبوة الفيتامين :-
لدينا كلنا هذه الجدة التي تتنصل من مسؤولياتها تجاه أحفادها عندما يطلبون منها المصروف، بحجة أن "العين بصيرة واليد قصيرة"، فاجئها واطلب منها علبة الفيتامين التي تواظب على تناوله، وستكتشف مكان الكنز.

5- في المواصلات العامة لن يفكر أحد في سرقة الولاعة من جيبك:-
ضع نقودك بداخل هذه الولاعة، واترك محفظتك فارغة، وستتفوق على أذكى اللصوص المتربصين بالركاب في المواصلات.

6- فرشاة الحلاقة هي مكانك الآمن :-
لا تخبر زوجتك أنني أشجعك على تحويل جزء من راتبك إلى نقود ذهبية، وحفظها في فرشاة الحلاقة بعيداً عن عينها.

7- سيفيدك هذا الابتكار لو كانت عائلتك من كارهي المشروبات الغازية:-
تذكر أنه مكانك السري الذي تحتفظ فيه بمقتنياتك، ولا تفتحه أمام الجميع على حين غرّة، فتنكشف!

8- أخبريه أن مصروف البيت نفد بقلب مطمئن :-
الزوجة الناجحة هي من توفر النقود بدون علم زوجها، وتدّعي الفقر أمامه وبراءة الأطفال في عينيها، بينما تمشط شعرها بخزينة غير متوقعة.

9- للشباب والشابات:-
المكان الأمثل لإخفاء نقود الدروس الخصوصية لن تفكر كثيراً أين يمكنك وضع نقود الدروس الخصوصية التي ادعيت أنك تذهب إليها بينما توفر نقودها للتنزه مع أصدقائك.

10- لا يوجد مستحيل مع منظف الغسيل :-بما أن أحداً من أبنائك لا يريد تحمل مهام التنظيف، فمصروف البيت في عبوة الكلوركس في أمان تام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-