القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

أكثر 5 نساء غرابة في عالمنا

اغرب 5 نساء فى العالم
اغرب 5 نساء فى العالم

أكثر النساء غرابة

اذا كنت من الاشخاص الذين لا يحبون الاختلاف فيجب عليك ان تري هذه الصور وسوف تغير رايك في ثواني,واذا كنت ايضا من الاشخاص الذين بتكبرون على الخلق ويعيبون فيهم وانتا اللي م فيش زيك اول ما تشوف الصور اللى فى الموضوع ده هاتحمد ربنا على النعمة اللى خلقك بيها وانك فيك صحة وما فكش عيب.

اليكم صور اغرب 5 نساء فى العالم والتي ليس لهن شبيه مثلهم قط

1- اصغر امرأة فى العالم

أكثر 5 نساء غرابة في عالمنا

جيوتي امج اصغر سيد فى العالم ولدت جيوتي امج فى الهند عام 1993 م حيث يبلغ طولها 63 سم الذي فعل فيها هكذا انها ولدت بغدة عرقية نادرة وهذه الغدة تجعل من الشخص قزماً بشكل لا يصدق.

2- باربي الحقيقيه


الفتيات الصغيرات كلهم يعرفون من هي باربي وكانو لايستغنون عنها فى العابهم وصرهم واستيكر الكشكول يجب ان يكون على شكل باربي ولكنهم بعد ان يكبرو ينسوها ولكن, فاليريا لوكيانوفا كان الامر مختلف بالنسبة لها تمام لن تنسا باربي حتي كبرت ومن حقها فى باربي اجربت العديد من عمليات التجميل حتي تصبح مثلها وبالفعل نجحت فى ذلك.

3- صاحبة الاثداء الكبيرة


مايرا هيلز امراة المانية تعمل عارضة ازياء,وقد اجرت على نفسها عدة عمليات كي تقوم بتكبير ثديها ليصل الى هذا الحجم الموضح فى الصورة ولكن لاتعرف انها قد ارتكبت خطاءً كبيرا بما فعلته فى نفسها.

4- الامراة التي تمتلك اكبر وركين في العالم


ميكيل روفينيلي تعتبر هذه المراة من اشهر النساء فى العالم التي تمتلك اكبر وركين في العالم حيث يبلغ خسرها 36 سم ومقاس الورق شئ لايصدق حيث يبلغ مقاس الوركين 243 سم ومن المفرح لها ان زوجها ليس عنده مشكلة في ذلك لانها تخبئ له شكل ممتع فى هذه لمنطة. 

5- انستان في جسد واحد


آبي وبريتاني
هما تؤامان ملتصقان لا يمكن الفصل بينهما، حيث انهم يتشاركان اعضاء الجسم ويتشاركان كل شئ لا يمكن الفصل بين هذين التوأمان، السؤال هنا الان اذا مات احدهما قبل الاخر فكيف سيعيش الجسد الاخر سؤال يستحق التامل ولكن هما يحبان بعضهما ويعيشان مع بعضهما بسعادة وهذا هو المطلوب الان.

تعليقات