بعض الاطعمة لكى سيدتى لكي تحافظى على جمال بشرتك اثناء الحمل -->

بعض الاطعمة لكى سيدتى لكي تحافظى على جمال بشرتك اثناء الحمل

بعض الاطعمة لكى سيدتى لكي تحافظى على جمال بشرتك اثناء الحمل
    المراة سر جمالها فى بشرتها فيجب ان لاتخسر هذا السر حتى لا يلاحظ من حولها بتعبها,المراة الحامل تكون معرضة لكثير من المضاعفات اثناء الحمل وهذا يؤدي ,الى تدهور بشرة المراة لكن نحن فى موضعنا هذا نقدم لكي سيدتى الجميلة,بعض الاطعمة التى ترد اليكى الروح وتحافظ على جمال بشرتك اثناء حملك .
    حافظي على بشرتك وانتي حامل

    اليكي بعض الاطعمة الشهية للحفاظ على جمال بشرتك اثناء الحمل:-

    الحليب
    ينبغي على كلّ أم حامل أن تتناول الكثير من الحليب، فهو غني بفيتاميني D و B وبالبروتين والكالسيوم؛ لذا احرصي على شرب الكثير من اللبن أثناء فترة الحمل، كما يمكنك مزج ملعقة من الحليب السائل بملعقة من الحليب البودرة وقطرات من ماء الورد، وضعي المزيج على بشرتك، واتركيه حتى يجفّ، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

    اللوز
    من العناصر الغذائية الغنية بفيتامين E والدهون الأساسية المهمة لجسمك أثناء الحمل، كما أنه غني بالأوميجا3 والأحماض الدهنية والبروتينات المغذية للجسم؛ لذا احرصي على تناول وجبة صحية يومياً من اللوز، كما يمكنك مزج ملعقتين من اللوز المطحون بملعقة من الحليب، ووضع المزيج على بشرتك، واتركيه لمدة ربع ساعة، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

    الشوفان
    من الأطعمة المفيدة للمرأة الحامل، فهو غني بالحديد الذي يمنع فقر الدم؛ لذا عليك تناوله باستمرار أثناء الحمل، كما أنه مفيد للبشرة، باعتباره منظّفاً طبيعياً للبشرة من الأوساخ المتراكمة عليها. إن كلّ ما عليك فعله هو مزج ملعقة من عصير الخيار بملعقة من الشوفان، ثم وضع المزيج على بشرتك، واتركيه حتى يجفّ، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الدافئ.

    التوت
    من الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة، كما أنه غني بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها المرأة الحامل؛ لذا احرصي على تناوله باستمرار لحماية بشرتك من الداخل، كما يمكنك فرك ثمرة من التوت على بشرتك بحركات دائرية وتركها قليلاً، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

    البيض
    مصدر ممتاز للبروتينات الغنية والأحماض الأمينية التي تغذّي البشرة؛ لذا عليك الحرص على تناول بيضتين يومياً للحفاظ على صحتك، كما يمكنك تطبيق قناع من البيض، عماده بياض البيض على بشرتك وتركه حتى يجفّ تماماً، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وستجدينها ناصعة البياض ومن دون عيوب.

    إرسال تعليق