أخر الاخبار

نظام التشغيل الجديد IOS 18 الذي ياتي بمميزات جديدة تعمل مع الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي في نظام ابل الجديد اي او اس 18

اصحاب هواتف ابل الان ينتظرون نظام التشغيل الجديد من شركة ابل والذي سوف يحتوي علي تطوير كبير جداً وغير ذلك فان نظام 18 الجديد الذي تعمل به هواتف ايفون سيكون افضل نظام تشغيل تقدمة شركة ابل هذا العام، حيث توجد منافسة قوية الان بين شركات المنافسة التي تقدم للعالم العواتف الذكية التي تعمل بانظمة متعددة..


والان الجميع اصبح يمتلك شات جي بي تي علي هاتفة ليكون مساعد له في جميع الاماكن، وكلنا شاهدنا عظمة هذا النظام الذكي الذي بات الجميع يحتاج الية في كل مهمة وحل المشكلات كلها من خلالة، لذلك تعمل كل الشركات القتينة من اجل توفير هذا النظام علي جميع الهواتف لتكون الحياة اسهل وابسط ومن هنا سوف يكون الهاتف اهم من اولادك فا من الممكن ان تنسي طفلك لكن ليس من الممكن ان تنسي هاتفك.

مميزات ios 18


سوف ياتي النظام الجديدة بتطورات جديدة سوف تغير النظام باكلمة بدايتا من داخل النظام الي شكل النظام حيث سيكون هناك تغيير كامل في الخلفية والايقونات والشاشة الرئيسية، مما ستكون اكثر سلاسة، كما انها ستحتوي علي اختصارات جديدة تسهل الامور عليك بدلا من الدخول الي الاعدادات..

التحديث يقدم العديد من اضافات الذكاء الاصطناعي Ai، ويتضمن ذلك القدرة على تحويل المذكرات الصوتية إلى نص، واستخدام الذكاء الاصطناعي للتعديل والتعرف علي الصور، وتحسين سرعة وموثوقية نتائج بحث Spotlight بشكل كبير، كما ان متصفح Safari سياتي بتحسينات تجعل عمليات البحث على الويب أكثر كفاءة، وسيقدم النظام ردودًا ذكية لاقتراح ردود على رسائل البريد الإلكتروني والرسائل.

سيري والذكاء الاصطناعي Siri سوف تقديم المزيد من التفاعلات الطبيعية ، ستستفيد أبل Watch من Siri المحسن للقيام بمهام أكثر فعالية أثناء التنقل، كما أدوات المطورين مثل Xcode مخصصة أيضًا لتحسينات الذكاء الاصطناعي، والتي ستساعد في إنشاء تطبيقات أكثر تطورًا لتتماشي مع النظام الجديد.

يمكن لنظام iOS 18 أن يسمح للمستخدمين بتخصيص لون أيقونات التطبيقات، وسيسمح هذا للمستخدمين بتجميع التطبيقات حسب اللون أو الفئة دون الالتزام بتخطيط الشبكة التقليدي.

IOS 18 سيقدم أيضا ملخصات ذكية، وهي ميزة مصممة لتلخيص الإشعارات الفائتة والرسائل النصية الفردية وصفحات الويب والمقالات الإخبارية والمستندات والملاحظات والوسائط الأخرى، وتهدف هذه الوظيفة إلى إبقاء المستخدمين على اطلاع بجميع التحديثات.

قائمة الهواتف التي ستحصل علي iOS 18


ايفون 15 برو ماكس- iPhone 15 Pro Max
ايفون 15 برو- iPhone 15 Pro
ايفون 15 بلس- iPhone 15 Plus
ايفون 15- iPhone 15
ايفون 14 برو ماكس- iPhone 14 Pro Max
ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro
ايفون 14 بلس - iPhone 14 Plus
ايفون 14- iPhone 14
ايفون 13 برو ماكس- iPhone 13 Pro Max
ايفون 13 برو- iPhone 13 Pro
ايفون 13 ميني - iPhone 13 mini
ايفون 13- iPhone 13
ايفون 12 برو ماكس - iPhone 12 Pro Max
ايفون 12 برو- iPhone 12 Pro
ايفون 12 ميني - iPhone 12 mini
ايفون 12، iPhone 12
ايفون 11 برو ماكس- iPhone 11 Pro Max
ايفون 11 برو- iPhone 11 Pro
ايفون 11- iPhone 11
ايفون اكس اس ماكس- iPhone XS Max
ايفون اكس اس- iPhone XS
ايفون اكس ار- iPhone XR
ايفون SE الجيل الثالث iPhone SE (3rd generation)
ايفون SE الجيل الثاني iPhone SE (2nd generation)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-