أخر الاخبار

افضل طريقة لتخلص من اصفرار الأسنان

افضل طريقة للتخلص من اصفرار الاسنان

موضوع اصفرار الاسنان 

تعاني معظم النساء من مشكلة اصفرار الأسنان وتغيير لونها بسبب المأكولات، المشروبات وغيرها من الاشياء الاخري التي تؤدي الى حدوث ذلك,وم من هنا تنتشر المنتجات التي تساعد على تبييض الأسنان.

 لكن هل جربتي فى يوم من الايام الخلطات والوصفات الطبيعية؟ مثل انكي تقومي بغسل الفم بزيت جوز الهند لان جوز الهند يعتبر علاج قديم,وفريد من نوعه يستعمل لتبييض الأسنان,وبالرغم من أن طعمه ليس لذيذاً لكن ننصحك بتجربته.

لأن حمض اللوريك الموجود في زيت جوز الهند يساعدك فى تنضيف أسنانك والتخلص من البكتيريا الموجودة فيها، والتي تؤدي الى اصفرارها,وليس ذلك فقط كما أنه يعزز صحة اللثة، ويمنحك نفساً منعشاً.

اسباب اصفرار الاسنان 

قبل أن تنظفي أسنانك عند الصباح بفرشاة الأسنان, ننصحك باستخدام ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وافركي بإصبعك كل أسنانك ولثتك، واتركيه لمدة 10 دقائق فقط, ثم اغسلي أسنانك بالماء قبل استخدم معجون الأسنان.

كما يمكنك ايضا استخدام هذا العلاج بعد أن تكوني قد غسلتي أسنانك بالفرشاه في الليل, ولكن هذا العلاج لا يضمن حصولك على أسنان بيضاء طوال الأسبوع، ولكن يمكنك أن تلاحظي الفرق من الاستخدام الأول,وعند تكرار استعمال هذه الوصفة ستلاحظين بعد فترة أن أسنانك أصبحت في الواقع أكثر بياضا، وأكثر صحة.

باتباعك هذه الوصفة ستشعرين بنحو أفضل وسيكون لك فم صحي خال من كل الجراثيم وأمراض الأسنان واللثة، وهذا ما سيؤثر على لون أسنانك ويمنحها بياضا طبيعيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-