القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هالة مالكي تكشف فضيحة في برنامج ذا فويس

هالة مالكي تكشف عن فضيحة في ذا فويس

فضيحة برنامج ذا فويس

ذا فويس وفضائح بالجمل من اول ما بدأ البرنامج ولكن هل هذا سوف يعطل المسيرة الناجة للبرنامج، وهذا الوقت الحساس بالخصوص ونحن علي وشك الوصول الي نهاية البرنامج. في لحظة حرجة جداً وحساسة بشكل كبيرً، ترابطت مع قرب حسم حصيلة إسم المشترك الذي سيربح بلقب "أحلى صوت" في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس".

هالة مالكي تكشف عن فضيحة في ذا فويس

هالة مالكي من فريق إليسا أعلنت أنها تشعر بانزعاج هائل، لأن الأصوات التي كان من المفترض أن تصب في مصلحتها، ذهبت بكل سهولة إلى خالد حلمي، الذي غادر البرنامج الأسبوع السابق.

إليسا قامت بالتدخل علي الفور لمصحلة هالة مالكي، ونشرت تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ذكرت فيها أنها اتصلت بإدارة MBC وفريق عمل البرنامج وخاصة قسم الاحصائيات ، وأكدوا لها أن كل الأصوات التي ذهبت إلى خالد من خلال الخطأ سوف تحسب لهالة، وطلبت من كل من يدعم هاله بالتصويت، وألا يهتم لما حصل، وأن يتواصل بالتصويت لها حتي تتمكن بكسب البرنامج باكتساح.

مشاهدة برنامح the voice

يشار إلى أن يوم غدً سوف تحسم كل الامور في برنامج "ذا فويس" حيث سوف يتم تتويج المشترك الذي سينتصر بلقب "أمثل صوت" في الموسم الرابع من البرنامج، وتنحصر المسابقة على اللقب بين افضل المغنيين في الوطن العربي المشاركين في المسابقة دموع حسين ( فريق أحلام) ويوسف سلطان( فريق عاصي الحلاني)، وهالة الماكي ( فريق إليسا)، وعصام سرحان (فريق محمد حماقي).

تعليقات