صور تهنئة رمضان - رمضان كريم - ادعية رمضان - كروت تهنئة رمضان -->

صور تهنئة رمضان - رمضان كريم - ادعية رمضان - كروت تهنئة رمضان

صور تهنئة رمضان - رمضان كريم - ادعية رمضان - كروت تهنئة رمضان
     رمضان كريم
    نقدم لكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا باليمن والبركات ودومت فى صحة وعافية،وكل احبابكم بخير ودايماً فى صحية ومتجمعين على فعل الخير دائماً وابداااااا.

    اليوم نقدم لكم صور وتهنئة لشهر رمضان الكريم الكل اليوم يبحث علي جوجل عن صور التهنئة لارسالها لكل احبابه واقاربة لمشاركة الفرحة بحلول شهر القران والرحمة والبركة شهر رمضان.

    ياتي علينا شهر رمضان بالخيرات والحسنات والعطاء الكثير من الله، ومع قرب حلول الشهر الكريم يتبادل الأهل والأحباب لمعايدة بعضهم البعض بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يرجي فيه تفتيح أبواب الرحمات من الله عز وجل ومغفرة الذنوب والعتق من النيران.

     ومن أهم مظاهر البهجة في رمضان هي لم شمل الأسرة والعائلة، فيسعى كل مخاصم وزعلان لمعايدة الأخر من خلال الكروت الخاصة بالتهنئة في رمضان، آملاً له أن يكون شهر خيراً وبركة على الجميع.

    فالنفحات الإيمانية العطرة في رمضان كثيرة، تبدأ بسلسلة الشياطين وإغلاق أبواب جهنم وتُفتح أبواب الجنة رحمة من الله عز وجل بعباده في شهر الخير والبركة شهر رمضان،الذي هو من أفضل الشهور في السنة، والذي كان يدعو" الرسول الكريم صل الله عليه وسلم "له فيقول.
    اللهم بلغنا رمضان

    وناتي اليكم بعدد  كبير من كروت وبطاقات التهنئة  لرمضان من العام الحالي 2021– 1441، والتي يمكن مشاركتها من خلال الفيس بوك والواتس آب وإرسالها لمن تحب لتعايدهم من خلالها بحلول شهر رمضان المبارك.

    صور تهنئة رمضان




























    اول ايام رمضان 2021

    أعلنت دار الإفتاء المصرية أن شهر شعبان هذا العام وفقاً للحسابات الفلكية سيتم عدته ثلاثون يوماً، ليكون يوم الثلاثاء 13 ابريل هو أول أيام شهر رمضان المبارك كل عام وانتم بخير.

    إرسال تعليق