القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مترو الانفاق - اسعار تذاكر المترو الجديدة 2018 وزيادة كبيرة

اسعار تذاكر المترو الجديدة 2018 وزيادة كبيرة
تذاكر المترو حديث الشارع المصري اخر ساعتين من اليوم حيث سوف يواجهون زيادة في اسعار تذاكرالمترو، حيث سوف تسن بعض القوانين والتشريعات الجديدة بشان هذا الامر، مترو الانفاق الذي يستخدمه فقط عامة الشعب من كبير الي صغير وسهولة الوصول سوف يوجه بعض المشاكل، وجاء هذا علي لسان بعض المسؤليين ان اسعار تذاكر المترو ستزداد حتي يتم تطوير بعض الامور في محطات المترو لترتقي بالبنية التحتية.

سوف تكون هناك بعض الامور التي سوف تطبق بداءً من الغد الجمعة الموافق 11-05-2018  النظام الجديد انه سوف تقسم محطات المترو الي باسعار معينة علي حسب عدد المحطات التي سوف تتخطها.

سوف تبدا اسعار تذاكر المترو الجديدة من 3 جنيهات الي 7 جنيهات.

تنقسم علي حسب عدد المحطات حيث ان ال 9 محطات سعر تذكرتهم 3 جنيهات للتذكرة الكاملة و 2 جنية لنصف تذكرة.
اما الجانب الاخر الذي يتخطي من 9 محطات الي 16 محطة وسيكون سعر التذكرة 5 جنيهات للتذكرة الكاملة و 4 جنية لنصف تذكرة (ازاي مش عارف!).

والله يكون في العون عندما يتخطي احد كل يوم 16 محطة حيث سوف يكون السعر 7 جنيهات للتذكرة الكاملة، و 6 جنيهات لنصف تذكرة (هو نص ال7 3.5 ولا انا مدخلتش مدرسة؟).

وابتداءاً من الغد سوف يتم طباعة جميع انواع واسعار تذاكر المترو، وسيكون لكل تذكرة لون مختلف عن الاخري. وسف يتم احتساب لك عدد المحطات التي سوف تصل لها عن طريق الكارت الذكي الجديد الذي تم الانتهاء منهم مؤخراً في الخط الاول والثاني اما بالنسبة للخط الثالث فهي موجودة بالفعل.

وسوف يكون هناك اشتركات بالنسبة للطلبة وذي الاحتياجات الخاصة حيث سيكون اشتراك الطلبة 25 محطة ب 33 جنية و 35 محطة ستكون 41 جنية، اما بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة سوف يكون 25 محطة بمبلغ 22 جنيهاً و 35 محطة بمبلغ 27 جنيهاً.

تعليقات