القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

الحكومة الامريكية تمنح موظف اكثر من 10 الاف دولار معاش بعد تقصيره في عمله

الحكومة الامريكية تمنح موظف اكثر من 10 الاف دولار معاش بعد تقصيره في عمله

الموظف صاحب الـ10 الاف دولار

فتح نائب حاكم مقاطعة براورد ملف موظف الامن الذي انتظر خارج مدرسة مرجوري ستونمان دوغلاس الثانوية المدرسة التي هاجمها رجل مسلح بالنار على الطلاب والمعلمين ، مما أسفر عن مقتل 17 شخصا ، حيث حكم لهذا الموظف بان يتقاضى أكثر من 8000 دولار شهريا من معاشه الحكومي.

وقد تعرض سكوت بيترسون (موظف الامن) ، الذي كان مسؤول الموارد المدرسية في مدرسة باركلاند بولاية فلوريدا الثانوية ، لانتقادات شديدة بسبب تغاضيه عن عمله وانتظر خارج المدرسة عندما تكشفت المجزرة في 14 فبراير. وتقاعد البالغ من العمر 55 عامًا بعد أسبوع من إطلاق النار ، موضحًا أنه بقي خارج المدرسة لأنه لم يكن يعرف من أين جاءت إطلاق النار.

ومنذ ذلك الحين تناقشت الإرسالات الإذاعية من يوم إطلاق النار مع دفاع بيترسون ، موضحة أنه لم يكن يعلم فقط أن الطلقات كانت قادمة من داخل المبنى الجديد ، ولكنه أخرج زملائه الضباط بالبقاء بعيدًا عن هذا الموقع.

في الشهر الماضي ، تلقت بيترسون أول شيك تقاعد شهري بقيمة 8،702،35 $ ، وأكدت إدارة خدمات إدارة فلوريدا (DMS) صباح الاربعاء. ويبلغ هذا الرقم 104،428،20 دولار سنوياً ، وهو ما يزيد بنحو 2،550 دولار عن الفترة التي قضاها في العام الماضي مع الإدارة ، وفقاً لـ Sun Sentinel ، التي أبلغت لأول مرة عن دفع المعاش يوم الثلاثاء.

وقد بدأ في تلقي دفعاته الشهرية بعد أن أكد مايكل ستاتز ، النائب العام لمحكمة مقاطعة بروارد ، أنه "لم يتم توجيه أي اتهامات ضد السيد بيترسون من شأنها أن تجعله يفقد تلك المزايا بموجب قانون ولاية فلوريدا" ، حسبما ذكر المكتب في بيان إلى العديد من الصحف العالمية.

في ولاية فلوريدا ، يتم حساب معاش نائب من خلال مدة خدمته ومتوسط ​​راتب السنوات الخمس الأعلى دخله ، حسب دليل المعاش التقاعدي الحكومي. بدأ بيترسون حياته المهنية في مكتب شريف (زي ملازم عندنا كده) مقاطعة بروارد في عام 1985.

من الممكن أن يفقد بيترسون معاشه إذا أدين بجريمة تنطوي على خرق ثقة الجمهور من ناحية هذه القضية ، حسب ما أوردته التصريحات. فتح مكتب مأمور الشرطة تحقيقاً في أفعاله في يوم إطلاق النار. وتجري دائرة تطبيق القانون في فلوريدا تحقيقا شاملا في كيفية رد السلطات على إطلاق النار وهل هو مذنب في هذا الامر ام لا ولكن كل هذه التحقيقات جاءت في صالحة.

الحكومة الامريكية تمنح موظف اكثر من 10 الاف دولار معاش بعد تقصيره في عمله

على الرغم من أن بيترسون تعرض للاهانة لعدم دخوله إلى المبنى لإشراك مطلق النار واطلاق النار عليه ، إلا أن نائبه كان لديه مهنة محترمة على نحو آخر فهو ضابط موارد مدرسة موثوق به ،حيث ان صديقة مستشهدا بمراجعات سنوية لأدائه القوي والفعلي في عمله.

وقال جيف بيل رئيس اتحاد النواب "انه أول شخص في تاريخ وزارتنا يتم تعليقه بدون أجر بسبب انتهاك مزعوم للسياسة دون نتيجة تحقيق." "لو كان عضوا كنا قد قدم شكوى لأنه لا توجد حتى الآن أي اتهامات ضده".

في رسالة في 28 مارس إلى محامي الدولة و شريف سكوت اسرائيل (اسمه كده) ، أشار وزير DMS إلى أن بيترسون تقدم بطلب للحصول على معاشه التقاعدي مباشرة بعد تقاعده. في ذلك الوقت ، لم يقم مكتب العمدة ولا المحامي بتقديم أي شيء من شأنه أن يمنع الرجل من الحصول على مخصصاته.

ووصف أندرو بولاك ، والد أحد ضحايا إطلاق النار في بارك لاند ، دفع المعاش التقاعدي من بيترسون بأنه "مثير للاشمئزاز" وأن الأموال يجب أن تذهب لتعزيز جهود السلامة المدرسية (مش تعويض زي ما بيعملوا عندنا). قام بولاك بمقاضاة بيترسون بسبب رده خلال إطلاق النار ،

وقال بولاك لباوزدفيد نيوز مساء الثلاثاء "هذا أمر مشين." وأضاف ، مع ذلك ، أنه اختار عدم التفكير في بيترسون و "التركيز على أشياء أستطيع السيطرة عليها" ، مثل اختيار أعضاء جدد لمجلس إدارة مقاطعة بروارد.

وقال: "التفكير في جبانة أنانية لن يؤدي إلى أي شيء جيد".

وأعرب الآباء والطلاب الآخرين في باركلاند عن غضبهم على وسائل الإعلام الاجتماعية.

وهذا يثير حنق وغضبني بطرق لا يستطيع الناس فهمها. كتب فريد غوتنبيرغ ، الذي فقد ابنته ، جيمي ، خلال مذبحة عيد الحب: "لا تزال ابنتي حية إذا قام هذا الشخص بوظيفته".

تعليقات