القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

أخطاء فادحة في افلام عالمية تعرف عليها

على الرغم من أن المئات ، وأحيانًا الآلاف من الناس يعملون على إنتاج الافلام ، أحيانًا لا تري لبعض الناس لانها كما يقولون بين السطور. بعض من أكبر الأفلام الضخمة في التاريخ تشمل عمليات مراقبة كبيرة ، ويوجد بيها ، وغيرها من اللقطات التي لم يلاحظها أحد في غرفة عمليات المونتاج. استمر في القراءة للأخطاء المخفية التي ربما لم تلاحظها في بعض أفلامك المفضلة:

1. اول فيلم معانا Pirates of the Caribbean:

Pirates of the Caribbean

يتضمن رحلة إلى سنغافورة ، من خلال الحقائق التاريخية بانه لم يتم تأسيسها من قبل المستكشفين البريطانيين بعد، حتى القرن التالي الذي يحدث فيه الفيلم.

2. فيلم Forrest Gump:

Forrest Gump

في الفيلم التاريخي الكلاسيكي "فورست غامب" ، يتلقى الحرف الفخاري رسالة من شركة ابل لم يستخدم هذا الشعار من شركة ابل الا بعد خمس سنوات من عرض الفيلم وهذا امر غريب من شركة عالمية مثل شركة ابل.

3. فيلم The Ten Commandments:

The Ten Commandments

لم يكن لبس الملكة نفيرتيتي متوفر في الوصايا العشر، لأن الصبغة كانت ضرورية لصنع الحرير النقي الذي لم يكن اللون متوفرًا في الطبيعة.

4. فيلم The Aviator:

The Aviator

في The Aviator ، تنغمس شخصية Leonard DiCaprio’s Howard Hughes في كعك رقائق الشيكولاتة ، على الرغم من أن الوجبة الخفيفة "رقائق الشيكولاتة" لم تكن مشهورة وقتها لم تدخل حيز التنفيذ إلا بعد بضع سنوات من إعداد الفيلم.

تعليقات