القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

4 اشخاص ماتوا بسبب الاكل الصحي

أكثر من 4 اشخاص ماتوا بسبب الاكل الصحي في الولايات المتحدة

مرض E. coli الغامض 

حتى الآن ، أصيب حوالي 197 شخصًا بالمرض ، وتوفي 4 أشخاص بعد إصابتهم بالإشريكية القولونية O157: H7 ، وفقًا لأحدث التحديثات من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) ، والتي تم نشرها في يوم الجمعة. منذ آخر حالة إصابة في 16 مايو ، تم الإبلاغ عن 4 وفيات أخرى - كانت هذه الوفيات كانت في هذه المناطق أركنساس ، كاليفورنيا ، مينيسوتا ، ونيويورك. كما تم الإبلاغ عن 25 حالة إضافية وتم توزيعها حتي الآن علي 35 ولاية.

ومع ذلك ، فإن معظم الحالات الجديدة هي الأشخاص الذين أصيبوا بالمرض منذ أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، عندما كان (الخس المغروث) ما زال متاحًا للبيع قبل حظره وفي كثير من البيوت، حسبما أفاد مركز السيطرة على الأمراض. يمكن أن يكون هناك تأخير في الإبلاغ عن هذه الحالات والوفيات إلى مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها من الإدارات الصحية المحلية. جزء من الأشخاص الذين أصيبوا بالمرض لم يبلغوا عن تناول أي (خس روماني ) سبب التسمم، لكنهم بدلاً من ذلك أقبلوا على الاتصال المباشر أو رعاية شخص مصاب بمرض الإشريكية القولونية.

الذين أصيبوا بمرض E. coli

الإشريكية القولونية (E. coli) هي بكتيريا توجد عادة في المسالك الهضمية للإنسان والحيوان. معظم أنواع بكتيريا E. coli غير ضارة ، ولكن بعض السلالات هي مسببة للأمراض ، مما يعني أنها يمكن أن تسبب الإسهال أو أمراض أخرى. وتسمى هذه السلالة في هذه الفاشية او سريعة الانتشار E. coli O157: H7 هي سيئة بشكل خاص لأن البكتيريا تنتج سمًا قد يهدد الحياة. وتسمى هذه البكتيريا التي تحمل السموم الإشريكية القولونية المنتجة للشيخوخة المبكرة ، أو STEC.

معظم السلالات تسبب الإسهال الشديد والتقلصات ، ولكن البعض يمكن أن يسبب التهابات المسالك البولية ، وأمراض الجهاز التنفسي والالتهاب الرئوي ، ومشاكل في الكلى ، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض. يمكنك التعرض للإشريكية القولونية من الماء أو الطعام الملوث ، أو من خلال الاتصال مع المرضى أو المواد البرازية.

أكثر من 4 اشخاص ماتوا بسبب الاكل الصحي في الولايات المتحدة

الوقاية من مرض E. coli

عادة ما تسبب الإشريكية القولونية المنتجة للشيخوخة المبكرة إسهالًا أو برازًا دمويًا وتشنجات في المعدة لبعض الوقت. معظم الحالات تكون بسبب تشنج المعدة ، ولكن بعضها يمكن أن يصبح شديدًا أو مهددًا للحياة ويتطلب دخول المستشفى. الرعاية الداعمة والترطيب هما العلاج الوحيد - المضادات الحيوية لا تستخدم لعلاج STEC ، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض.

من أصل 187 مريضا في الفاشية بالمعلومات المتاحة ، تم نقل 89 مريضا إلى المستشفى (48 ٪) ، وفقا لما ذكرته مراكز السيطرة على الأمراض. من بين هؤلاء الذين تم إدخالهم إلى المستشفى ، ظهرت لديهم 26 حالة متلازمة انحلالية يوريمية ، وهي نوع من (الفشل الكلوي) الذي يحدث في حوالي 5-10 ٪ من الأشخاص الذين تم تشخيصهم بالإشريكية القولونية O157.

يمكن للاشخاص من أي عمر أن يصابوا بالإشريكية القولونية ، بما في ذلك STEC. لكن الاكثر عرضه هم النساء الحوامل ، والأطفال حديثي الولادة ، والأطفال الصغار ، وكبار السن ، والأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة لديهم مخاطر أعلى للإصابة بالمرض وتطور مضاعفات حادة أو قاتلة.

تعليقات