أخر الاخبار

الاحتفال باجازة 30 يونيو وتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ثورة 30 من يونيو

اجازة 30 يونيو

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، قرار عن موعد اجازة احتفال ثورة 30 يونيو أن يكون اليوم 1 يوليو عطلة رسمية في جميع المصالح الحكومية والوزارات والهيئات العامة والقطاع العام والخاص وذلك بدلا من يوم السبت احتفالا بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو .

مناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

البنك المركزي يتم منح العاملين في القطاع المصرفي أجازة رسمية يوم الاحد للاحتفال بذكرى 30 يونيو وعليه تقرر تعطيل البنوك والعمل بها من يوم الجمعة حتي يوم الخميس 2/7/2020 على أن يعود البنوك للعمل ابتداء من يوم الاحد موعد انتهاء الأجازة رسمية.

يوم الخميس المقبل اجازة ثورة 30 يونيو بدلا من السبت

وقال مصطفي مدبولي أن قرار الإجازة يوم الاحد لا تطبق على أعمال الإمتحانات في الجامعات والمدارس والمعاهد لاتسري هذه الإجازة، كما أن الأمانة العامة للنواب قررت أن يتم منح العاملين بالبرلمان يوم الاحد إجازة رسمية للإحتفال بثورة يونيو.

تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ثورة 30 من يونيو 

أرسل رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي للتهنئة بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو وجاء في البرقية أن في مثل هذا اليوم ثورة يونيو المجيدة قد خرج الشعب المصري حتى يستعيد هويته حرصا منه على انقاذ وطنه والحفاظ على هويته وملأ ميادين مصر وقد شهد العالم أعظم ثورة في التاريخ قام بها شعب ليبني مستقبله وحاضره.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-