القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صورملكة جمال العالم على شواطئ مدينة الغردقة

سينتيا توميلا فى مصر

صورملكة جمال العالم 

اطلالة جديدة على شواطئ مدينة الغردقة الساحرة، حيث قررت سينتيا توميلا، ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، أن تقضي إجازتها لتستمتع بالبحر الأحمر، وخلال فترة إجازتها قامت ملكة جمال العالم للسياحة بجلسة تصوير للترويج للسياحة في مصر، حيث قام حسين العزب مصور العروض العالمية بأحدث جلسة تصوير لها لى شواطئ البحر الاحمر.

في إطار زيارتها لمصر لقضاء إجازتها على شواطئ البحر الأحمر في الغردقة، قال حسين العزب مصور العروض العالمية  إن زيارة ملكة جمال العالم استمرت لمدة أسبوع، قامت خلالها بزيارة بعض المدن مثل الإسكندرية ثم مدينة الغردقة من أجل قضاء إجازتها الصيفية.
سينتيا توميلا فى مصر
أن أجواء جلسات التصوير التي قامت بها "سينتيا توميلا" ملكة جمال العالم كانت مليئة بالمرح، مؤكدًا أنه لم يقابل يومًا ملكة جمال تتميز بالانطوائية أو الهدوء، ولكنها دائمًا تميل إلى المرح والحركة، كونه قام بتصوير العديد من عروض الأزياء العالمية وملكات جمال العالم.

صور سينتيا توميلا فى مصر

سينتيا توميلا فى مصر
وزيارة "سينتيا توميلا" ملكة جمال العالم للسياحة لم تكن الزيارة الأولى، حيث جاءت إلى مصر قبل شهر رمضان بأسبوع، وشاركت في نهائيات مسابقة ملكات الجمال، وقد كانت حينها لا تزال ملكة جمال فلبين، ولكن تعد هذه الزيارة هي الأولى لمصر بعد أن أصبحت ملكة جمال العالم.
سينتيا توميلا فى مصر
وجلسات التصوير التي قامت بها سينتيا توميلا استمرت 3 أيام، حيث شهدت جلسات تصويرها أساليب محددة كونها تعمل على الترويج للسياحة المصرية لان جلسات تصوير ملكات الجمال تختلف في أساليبها عن تصوير موديل الأزياء، لأنها هذه الجلسات تحتاج إلى قواعد وبروتوكولات لكي تظهر في كادر الصورة بجانب المناظر الخلابة في الغردقة بين المياه والصخور والرمال، لذلك يجب مراعاة كل ذلك في جلسات التصوير، لإظهار صورة مصر بشكل رائع.

تعليقات