القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيسبوك تفقد السيطرة وتوقف كل تطبيقاتها عن العمل

عطل فيسبوك الان

للمرة الثانية علي التوالي فيسبوك تقع بكل قوتها هذا الوقوع المفاجئ بدأ من الساعة السادسة مساءً اليوم الاثنين والي حتي وقتنا هذا لم يتم حل المشكلة فيسبوك فى وارطة كبيرة... العالم الان لم يعد متصل من جديد لك ان تتخيل ان فيسبوك و تطبيق واتساب وانستجرام تم توقفهم لمدة ساعة او ساعتين وتحدث كارثة بسبب ثلاثة ساعات فقط، فماذا تتوقع ان يكون العالم بدونهم في الايام القادمة.

ستكون هناك كوارث عالمية، والي الان الوضع لا يعد علي طبيعته، وهناك اخبار تقول ان هناك حسابات مهمه ام اختارقها، هل يكون هذا هاكر من فعل ذلك للتخلص من حسابات اشخاص مهمين او الوصل الي معلومة مهمه.

فضيحة فيسبوك اليوم

هشتاج فيسبوك يشعل تويتر، وفيسبوك يتصدر التريند بفضيحة كبيرة، حالة من السخرية تشعل تويتر وهو ان فيسبوك غير مسيطر ومن المتوقع ان هاكر صغير من الممكن ان يلعب بهم الكرة، كوكمس ساخرة يتم نقلها علي تويتر، ومارك صاحب شركة فيسبوك ومالك تطبيقات واتساب وانستجرام، تلقي الي الان 20 الف بلاغ حول عطل فيسبوك حول العالم.

ويقول مارك علي تويتر الامور ستعود بعد قليل وهذا الكلام فات علي اكثر من خمس ساعات، لك ان تتخيل ان كارثة مثل هذه، ممكن ان تخفض اسهم فيسبوك 20% لك ان تخيل ان دقيقة توقف علي قيسبوك ممكن ان تصل خسارئها الي مليار دولار امريكي، فما لك ان فيسبوك متوقف الان اكثر من خمس ساعات متواصلة اسحب انت يا عزيز حجم الخسائر التي سوف تخسرها شركة فيسبوك اليوم الاثنين 4/10/2021.

فضيحة فيسبوك الاولي

ظهر عطل غير متوقع على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ عدة دقائق بسيطه حيث بدا العطل وعدم استجابة موقع Facebook للفتح و وقوع سيرفر فيس بوك تمام ابتداءً, من الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة الى الساعة 6:30.

و العطل عندما يقوم مستخدمون فيس بوك بقتح الموق تظهر لهم,هذة الرسالة ومفهوم الرسال انه "هناك شئ حدث بالخطأ وجاري حل المشكلة قم بالعودة بعد قليل".

ما السبب وراء تعطيل الفيس بوك

هل سبب التعطل بسبب المشاكل والورطة التي فيها الفيس بوك خلال هذة الايام, اما ان يكون موقع فيس بوك تم تهكيرة من خلال لصوص الانترنت الكل حائر,ومن المعروف ان فيس بوك موجود فى مشكلة كبيرة هل ممكن ان تكون هذه المشكلة وراء حدوث هذا العطل المفاجئ يبدو...

أن مشاكل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لن تنتهي قريبا، فبعد الخسائر الضخمة التي تعرضت لها في غضون الأسبوع الماضي في البورصة بعد إعلانها عن نتائجها الفصلية، ويبدو كذلك أن الأمور تتوجه إلى مزيد من الانقسام بين مجلس إدارة الشركة والمساهمين.

تعليقات