القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لتأخير الدوره الشهريه قبل ليلة الزفاف

تأخير الدوره الشهريه
افضل طريقة لتأخير الدوره الشهريه قبل ليلة الدخلة

حيل بسيطة لتأخير الدوره الشهريه

تاخير الدوره الشهريه، هذا السؤال يطرحه العديد من السيدات وخاصة السن الصغير من السيدات من 18 عاماً فيما فوق وهذا يعد سؤال مهم جداً لبعض السيدات ويحتاجون الي اجوبة صريحة ومنطقية دون اي خطاً حيث ان الدوره الشهريه والتلاعب في الوقت سوف يؤثر علي مسار حياتك العملية.

ولكن يتسال الكثير من السيدات عن افضل الحلول لهذه المشكلة حيث نتحدث ونكتب عن الدوره الشهريه برتياحية كبيرة في هذا الموضوع بعد استشارة بعض الاطباء المتخصصين حيث ان تاخير الدوره الشهريه طبيعياً ليس بالشئ الصعب فالحياة الطبيعية بها العديد من الادوية الغير مضره بصحتنا.

فقد قمنا بتكوين لكم 5 مكونات طبيعية لتاخير الدوره الشهريه ولكني سيدتي ارجو منك اذا تودين ان تاخير الدوره الشهريه عن موعدها تناولي هذه المكونات الطبيعية قبل اسبوع عن موعدها للحصول علي نتائج افضل لتاخير الدوره الشهريه لان مستويات هرمون البروجسترون تنخفض قبل سبعة ايام قدوم الدوره الشهريه.

تأخير الدوره الشهريه قبل ليلة الدخلة

1. خل التفاح 


احضري كوب من الماء النقي خالي من الشوائب مع 3 او 4 ملاعق من خل التفاح ويفضل ان يكون حجم الملاعق متوسط حيث ينصح بها العديد من الاطباء لتاخير الدوره الشهريه هذا الخليط فعال بشكل لايصدق حيث اذا قومتي باستخدام ذلك الخليط من مرتين الي ثلاث مرات بشكل يومي سوف يقوم بتاخير الدوره الشهريه.

2. الخل 

يعد الخل مفيد لاشياء عديده جداً ومن ضمن تلك الاشياء هي تاخير الدوره الشهريه حيث يعد من الطرق الفعاله بشكل كبير ولكن لن يتسحمله العديد من السيدات بسبب طعمه وتناوله حيث ان القلة القليلة تستخدم ذلك السائل حيث تحضرين كوب ماء مع 3 او 4 ملاعق من الخل ثم قمي بخلطهم جيداً قومي بهذه العملية 3 مرات يومياً وسوف يقوم بتاخير الدوره الشهريه بشكل طبيعي دون تدخل كيماوي او اي علاج.
3. عصير الليمون


منذ قديم الزمان ويستخدمون عصير الليمون في تاخير الدوره الشهريه حسب دراسة الدكتور "اسماعيل ابو الفتوح" بان العصور القديمة كانوا يستخدمون عصير الليمون قبل حفل الزفاف باسبوع لكي يتمَشَ مع موعد الزفاف المحدد ووفقاً لاستشاراته لتجارب العديد من السيدات فان عصير الليمون ساعد بشكل كبير في تقليل كمية الدم لديهن كل ما عليك سيدتي الجميلة هو شرب عصير الليمون بشكل يومي علي الريق قبل اكل اي شئ.

تأخير موعد الدوره الشهريه

4. العدس 

ظهرت العديد من الدراسات علي مواقع كبار الاطباء الاجانب بان حساء العدس يؤخر الدوره الشهريه الي ابعد مدي يمكن تتخيله المراءه حيث تاخر الدوره الشهريه لبضع ايام.

5. منقوع السواك 

هذه الطريقة متوفرة عند الجميع حيث ستحضرين 5 اعواد من سوالك الفم ثم انقعيه في 1.5 لتر من المياه النقيه وضعيه في قارورة واشربي منه كوب 3 مرات في اليوم لمدة اسبوع واحد قبل موعد الدوره الشهريه.

تعليقات