k مني الشاذلي | الفنانه ياسمين صبري تحرج المذيعه مني الشاذلي علي الهواء بسبب فستانها فى مهرجان الجونة 2018 -->

مني الشاذلي | الفنانه ياسمين صبري تحرج المذيعه مني الشاذلي علي الهواء بسبب فستانها فى مهرجان الجونة 2018

مني الشاذلي | الفنانه ياسمين صبري تحرج المذيعه مني الشاذلي علي الهواء بسبب فستانها فى مهرجان الجونة 2018
    Yasmine.Sabry.El.Gouna.Festival

    ياسمين صبري وفستانها الاصفر الفاقع الذي وضحت ياسمين ان لونها المفضل لمهرجان "الجونه" لانها بتحب الالوان الفريش,وأطلت ياسمين صبري في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الثاني، بفستان ذهبي اللون، وهو نفس اللون الذي أطلت به في الدورة الأولى للمهرجان العام الماضي.

    حيث كشفت"ياسمين صبري"خلال اللقاء التلفزيوني، أنها تستعد لتصوير مسلسل في رمضان المقبل، والذي تجسد في أحداثه دور فتاة شعبية.

    ياسمين صبري تحرج المذيعه مني الشاذلي

    تعرضت الإعلامية منى الشاذلي الى موقف محرج جداً مع ياسمين صبري بسبب فستان ياسمين,أثناء استضافتها في برنامجها "معكم" على فضائية "سي بي سي"، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

    قالت "مني الشاذلي"عن إعجابها الشديد بالفستان الذي أطلت به ياسمين صبري على السجادة الحمراء لحضور حفل الافتتاح،فى مهرجان الجونة 2018.

    حيث قالت مني الشاذلي" ممكن ندي فرصه لياسمين وإحنا على الهواء، في الكرين اقفي اظبطي فستانك زي منتي عاوزة، الفستان حلو يستحق انه يتشاف، اقفي عادي، واقعدي تاني علشان تبقي قاعدة مرتاحة يا ياسمين".

    ولكن "ياسمين صبري" رفضت قائلة  ان كان من المفترض على فريق برنامج مني الشاذلي أن يقوموا بتصويرها وهي متجهة لإجراء اللقاء، من أجل إبراز فستانها بالكامل، قائلة " طيب أنتوا مجبتونيش ليه وأنا داخله أسهل".

    إرسال تعليق