📁 آخر الأخبار

لعبة Fortnite الجزء 6 السادس قم بتحميلها الان

fortnite-S6


لعبة "Fortnite " اللعبة التي احبها الملايين حول العالم, اليوم أعلن فريق Epic عن إطلاق الموسم السادس والجديد من لعبة Fortnite والذي يوجد فيه الكثير من التغيرات داخل اللعبه لكي يجعلها اكثر اثاره وتشويق عن المواسم السابقة.

فقد تم تحديث لعبة  "Fortnite " اضافة عدد جديد من المناطق في الخرائط هذا الموسم مثل منطقة حقول الذرة "Corn Fields" ومنطقة "Corrupted Areas",والقلعة المسكونة "Haunted Castle".

شاهد فيديو لعبة Fortnite الجزء 6 السادس


وذلك ايضاً بالإضافة إلى تغيير منطقة بحيرة الغنائم "Haunted Castle",حيث وضعت جزيرة عائمة يمكن للاعب الوصول إليها والطيران عبرها وكذلك البناء فيها.

كما تم اضافة ايضاً قى لعبة "Fortnite " الموسم السادس الحيوانات الأليفة، وستكون كالصديق الحميم الذي يدافع عنك ويحميك، بالإضافة إلى استحداث قوى مثل حجر "Shadow Stones",وهو حجر سحري يمنحك القدرة على الاختفاء عن أعين الأعداء وتصبح حركتك أسرع وقفزاتك أعلى.

هذا بالإضافة إلى أن التحديثات تشمل التصاميم والرقصات كما أن اللعبة تتيح ميزة اللعب المشترك مع ضمان العدالة حيث إن لاعبي بلايستيشن 4 ولاعبي لوحة المفاتيح والفأرة سيتم إدخالهم جميعا ضمن سيرفرات موحدة لضمان منافسة عادله.
تعليقات