k تعرف على السعر الحقيقي لهاتف ايفون ايكس ماكس الجديد (iPhone XS Max) -->

تعرف على السعر الحقيقي لهاتف ايفون ايكس ماكس الجديد (iPhone XS Max)

تعرف على السعر الحقيقي لهاتف ايفون ايكس ماكس الجديد (iPhone XS Max)
    iphone-xs-max-Price

    ننشر لكم السعر الحقيقي المفرر ان يباع به هاتف ابل الجديد الذي يحمل اسم "iPhone XS Max"  حيث تهتتم الكثير من المواقع بعد إطلاق شركات الهواتف الكبرى لهواتفها الجديدة بمعرفة ثمن تصنيع الهاتف ومعرفة الفرق بينه وبين ثمن البيع النهائي لتحديد هامش الربح،  عند بيعه على منصتها الالكتروينة .

    ومن خلال موقع "TechInsights" الذي كشف لن عن التكلفة الحقيقة لهاتف "iPhone XS Max" الهاتف الجديد من شركة ابل و, النسخة الأكبر والتي ستأتي بسعة تخزين داخلي تصل إلى 256 جيجا، وهذه المساحة سوف تباع على المواقع التسويق الالكتروني والمحلات بسعر( 1249 دولار أمريكي).

    iphone-xs-max-Price

    كيف وصل هاتف ايفون الجديد لسعر 1249 دولار

    وصل هاتف  ايفون ايكس ماكس الجديد الى "1249" بسبب أن تكلفة التصنيع للهاتف تصل إلى 443 دولار أمريكيا، مما يعني زيادة تقدر بـ 50 دولارا تقريبا عن هاتف السنة الماضية iPhone X.

    كما ان الهاتف يأتي بشاشة من نوع (OLED ),وتعد شاشة OLED أغلى مكون في الهاتف الجديد إذ تصل تكلفتها إلى 80 دولارا تقريبا، بزيادة تقدر بـ 5 في المئة.

    وهذه الشاشة هي من تصنيع شركة سامسونج وهي من تورد لآبل الشاشات، مما يعني أنها تحصل على أرباح كبيرة من بيع هواتف آيفون بشاشات OLED، أما المكون الثاني الأكثر تكلفة هو المعالج الذي وصل ثمنه إلى 72 دولارا  والذي كان سعرة فى العام الماضي 66 دولارا فقط, وهذا ما اوصل سعر هاتف iPhone XS Max الى 1249 دولار.

    إرسال تعليق