اليكم طريقية طبيعيه لعلاج تسوس الاسنان و طريقة الوقايه من سوسة الاسنان -->

اليكم طريقية طبيعيه لعلاج تسوس الاسنان و طريقة الوقايه من سوسة الاسنان

اليكم طريقية طبيعيه لعلاج تسوس الاسنان و طريقة الوقايه من سوسة الاسنان
    Treatment of tooth decay

    علاج تسوس الاسنان

    قبل ان نبدأ فى اي شئ يجب انت تعرف الاول ماهي سوسة الاسنان وكيف يكون شكلها,سوسة الاسنان : تعرف بانها عبارة عن فراغات أو ثقوب سوداء توجد في الأسنان كإشارة إلى تحلل السن أو تا كله,هذا التا كل ينشأ احيانا كنتيجة لتراكم البلاك والبكتريا على سطح السن أو لعدم الاهتمام بنظافة الفم والأسنان أو تنظيفها بطريقة غير الصحيحة ويكون شكلها هكذا....


    كيف تتخلص من تسوس الاسنان دون الذهاب الي طبيب الاسنان :-

    • الفلورايد :- 
     يستخدم في علاج سوسة الأسنان في مراحله الأولى، حيث أن الفلورايد يساعد الأسنان على استعادة ما تا كل منها. يمكنك الحصول على هذا العلاج لدى عيادة طبيب الأسنان خلال 3 دقائق فقط، حيث يتم تغطية السن بمادة الفلورايد والتي تكون على صورة جل أو سائل أورغوة .
    • ازالة الضرس :- 
     وهو الحل الأخير عندما يصيب التسوس كامل الضرس، وتفشل جميع الحلول الأخرى في علاج تسوس الأسنان. عند اللجوء إلى خيار خلع الضرس من الضروري الانتباه إلى إيجاد حل طبي سليم لمكان الضرس المخلوع، وإلا تسبب الفراغ المتكون في سلسلة من المشاكل الجديدة.
    • القرنفل :- 
    ضع قطنة مبللة بزيت القرنفل على السن المصاب، فهو يعمل كمسكن فعال للألم. يمكن استخدام خلاصة الفانيليا أيضاً لنتيجة مماثلة.
    • الماء والملح وخل التفاح 
    المضمضة بالماء والملح وخل التفاح ، أضف ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافيء به قليل من خل التفاح، وتمضمض بها لمدة دقيقة إلى دقيقتين، مع التركيز على الأسنان المصابة.

    إرسال تعليق