k بالصور | تعرف على مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018 -->

بالصور | تعرف على مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018

بالصور | تعرف على مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018
    Maya Reidi

    فازت اليوم البنت الجميله التي من اصول لبنانية "مايا رعيدي" بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 وتفوقت مايا رعيدي فى الحفل على اكثر من 30 فتاه كانو يسارعون لاخذ لقب ملكة جمال عام 2018.

    ومن بعد الاعلان عن فوز الجميلة "مايا رعيدي" قامت بعمل تويته على حسابها الشخصي علي موقع "توتير" وقالت فيها "انا لا اعرف كيف فوزت  فى هذه المسابقة وماذا حدث بالتحديد، وقالت كمان "انا فجأة لقيت التاج على رأسي" ومبروك انتي ملكة جمال لبنان لعام 2018.

    لحظة تتويج "Maya Reidi" بتاج ملكة جمال لبنان لعام 2018

    Maya Reidi
    وهذا ما قالت مايا رعيدي عنه على التويته التي كتبتها على تويتر "انا فى لحظه لاقيت التاج بيتحط فوق راسي" وبقيت ملكة جمال لبنان لعام 2018 من مابين كل البنات اللي كانو معايا فى المسابقة".

    تعرف على " مايا رعيدي " ومن اين هي واين تعيش الان :-

    ترجع أصول " مايا رعيدي " ملكة جمال لبنان لعام 2018 إلى قرية وطى حوب الواقعة في قضاء البترون، الواقع في محافظة الشمال اللبنانية، كما أنها درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

    وخلال الحفل تألق عدد من النجمات جذبن الأنظار بإطلالاتهن المميزة كان من بينهن ملكات جمال لبنان السابقات ​كريستينا صوايا​ و​رهف عبد الله​ وساندرا رزق وروزاريتا طويل، إلى جانب ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية ​ريما فقيه​، وعارضة الأزياء ​ميريام كلينك​.

    إرسال تعليق