أخر الاخبار

مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث

مشاهدة ابو العروسة الجزء الثالث كامل

مشاهدة ابو العروسة الجزء الثالث

بدأ الموسم الثالث من مسلسل ابو العروسة، وتم عرض اولي حلقات المسلسل اليوم الجمعة 28 يناير 2022، والان يبحث الكثير عن تحميل ومشاهدة الحلقات الجديدة من الموسم الثالث من مسلسل ابو العروس لمشاهدة اونلاين بجودة عالية، ومن خلال هذا المقال نقدم جميع حلقات مسلسل ابو العرويس الموسم الثالث..

شاهد الان الموسم الثالث مسلسل ابو العروسة، ظهرت اخبار جديدة اليوم عن استعداد الفنانة نرمين الفقي لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" بعد نجاح الموسم الاول والثاني من مسلسل "ابو العروسة" وسوف يتم عمل جلسات التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة..
الحلقة الاولي مسلسل ابو العروسة 3، وسبب اشتراك الفنانة نرمين الفقي فى تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ابو العروسة 2 " ذلك بعد نجاح شخصيتها فى أحداث الجزء الأول وتحقيق نجاح كبير وذلك بشهادة الجمهور الذي شاهد المسلسل، خاصة أنه أعادها للدراما من جديد بعد غياب سنوات  نرمين.

ابو العروس 3

ومن المعروف ان الفنانة نرمين الفقي معروفة فى كل أعمالها باختيارات أدوار تليق بها وبمشوارها الفنى وتحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد فى أداء الشخصية التى تقدمها والتى تحقق نجاحا كبيرا، زي ما ماتقول كدة ماشية بمثل "ادي العيش لخبازة".

نرمين الفقي ترجع للداما من جديد

قصة مسلسل "ابو العروسة"

تدورأحداث الجزء الأول من مسلسل "ابو العروسة" حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظراً لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

ينطلق عرض الموسم الثالث، مسلسل أبو العروسة، يوم السبت المقبل الموافق 29 يناير، على قناة DMCالساعة 8 مساء والاعادة الساعة 2 صباحاً، والساعة 12.30 ظهراً، كما يعرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً والاعادة الساعة 8 صباحاً، والساعة 4 مساء.

مشاهدة جميع حلقات ابو العروسة 3

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-