أخر الاخبار

لعشاق ويندوز إكس بي تحميل النسخة الاصلية من Windows XP Professional SP3 مجاناً من شركة ميكروسوفت

تحميل Windows XP Professional SP3

تحميل ويندوز Xp النسخة الاصلية

الي كل من يعشق استخدم نظام نوافذ العملاق ويندوز إكس بي Professional الان يمكنك بكل سهوله تحميل النسخة الأصلية من Windows XP Professional SP3 بجميع اللغات والنسخه اصلية بنسبة 100% من شركة ميكروسوفت حمل الان..

حمل الان ويندوز إكس بي Professional SP3 مجاناً

 Windows XP Professional SP3 Multi 32 Lang النظام الذي أثار إهتمام الكثيرين من الناس والمستخدمين ليتحول إلى نظام التشغيل الأول لدى فئات واسعة من المستخدمين بسبب سهولة استخدامه حيث تم إطلاق Windows XP  في البداية من 25 أكتوبر من سنة 2001.

Windows XP Professional SP3

حمل الان أحدث النسخ الأصلية الخام لنظام  Windows XP Professional SP3  

وانتهي دعم نظام Windows XP فى عام 2014 و بالتالي إنتهاء هذا النظام بعد قرابة 13 سنة من التواجد بين الناس واستخدامه لكثير من الاشخاص لسهولته وسرعته على اجهزة الكمبيوتر.
و صحيح بأن إجراء إنتهاء التحديثات الأمنية يمس بشكل خاص عامة المستخدمين, إلا أن فئة الشركات الخاصة أو المؤسسات الحكومية ستظل تستفيد من هذا الدعم الأمني لمدة سنة كاملة لكن بمقابل مالي مدفوع لشركة ميكروسوفت...

حيث ان هذه النسخة الاصلية من Windows XP Professional SP3 تحتوي على جميع اللغات التالية :-
 الإنجليزية، العربية، البلغارية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية ، الإستونية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهنغارية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، اللاتفية، الليتوانية والألمانية والنرويجية والبولندية و البرتغالية، والبرتغالية، الرومانية، الروسية، الصينية المبسطة، الإسبانية، والسلوفاكية والسلوفينية، السويدية، التايلاندية، الصينية التقليدية، والتركية.

Windows XP Professional SP3 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-