أخر الاخبار

تحميل ويندوز 11 مجاناً الان

طريقة تحميل ويندوز 11 مجاناً 

تحميل ويندوز 11

بعد ان اعلنت شركة مايكروسوفت عن النظام الجديد ويندوز 11، النظام الذي سوف يغير طريقة التعامل بشكل نهائي وجزري وسوف يقوم بإقصاء نظام التشغيل السابق ويندوز 10، لان ويندوز 11 سيأتي، بمميزات قوية واهمها المتجر الجديد المقدم من مايكروسوفت بالشراكة مع امازون، لتوفبر تطبيقات الاندرويد علي ويندوز 11.

تحميل ويندوز 11، اليوم سوف نتكلم عن الطريقة المجانية لتحميل "windows 11" النسخة الاصلية من النظام، التي سوف تكون متاحة بشكل نهائي في شهر اكتوبر القادم، والتي من الممكن ان تقوم بحجزها الان من خلال الطريقة التي سوف نقدمها لكم من خلال هذا المقال.

مميزات ويندوز 11

الان اصبح ويندوز 11 اكثر سلاسة عن ذي قبل، وتم اضافة له مميزات هائلة، حتي تستمتع في العمل علي نظام التشغيل، windows 11، وتقول شركة مايكروسوفت، ان windows 11 سيكون بسيط للغاية، كما ان النظام سيكون اخف بنسبة 40% عن الانظمة السابقة.

كما ان النظام سيتم تغير كل شئ فيه، من اول الواجهه الرئيسية للنظام، حتي مظهر الملفات الدخلية، وشكل الصفحات، والاختصارات التي سوف تكون كلها مجمعه فى نقطة واحدة وتتصفحا في اي وقت بمجرد لمسة واحدة.
الميزة الاهم ان windows 11، سوف لا يحتاج الي امكانيات جبارة لكي يعمل النظام علي اجهزة الكمبيوتر، windows 11 سيدعم الاجهزة بسطية الامكانيات، والاهم من ذلك ان النظام لا يحتاج الي سعه تخزين كبيرة علي الهارد ديسك "القرص الصلب".

مع windows 11، كل تطبيقات الاندرويد متاحة لكم من خلال المتجر الالكتروني "microsoft store" الذي يوفر لكل كل التطبيقات الموجود علي انظمة الاندرويد وتثبيتها علي النظام دون الحاجة الي برامج لكي تحاكي نظام الاندرويد علي ويندوز، لان ويندوز 11 اصبح يدعم الان، ملفات Apk، الني تعمل بها انظمة الاندرويد.

طريقة تحميل ويندوز 11 مجاناً

اذا كنت تبحث عن الطريقة الافضل لتحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية والكاملة مجاناً، كل ما عليك ان تتبع تلك الطريقة التي سوف نقدمها لكم اليوم، وهو ان تقوم بتحميل برنامج "Windows PC Health Check" هذا البرنامج وظيفتة ان يقوم بفحص جهازك لكي يتاكد ان الجهاز الخاص بك مهئ لتحميل النظام الجديد windows 11.


ثم بعد ان تقوم بتحميل البرنامج قم بتسطيبة بهذا الشكل، حتي تتم عملية الفحص للجهاز وتعر ان كان جهاز يدعم نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 ام لا.




وبعد ان تظهر لك الرسالة التي تضح لك ان جهاز الحاسوب الخاص بك يدعم نظام التشغيل الجديد، ويندوز 11 الان انت مهئ لاستقبال النظام الجديد من شركة مايكروسوفت مجاناً، فور نزولها فى التحديثات، وعندما يكون النظام الجديد جهاز سوف ياتي لك اشعار من لتحميل ويندوز 11 علي جهاز الكمبيوتر.

مواصفات تشغيل ويندوز 11

المعالج: يجب ان يكون معالج الجهاز يحتوي علي 2 كور او اكثر وأعلي من 1 جيجا هرتز
الرامات: يتطلب تحميل ويندوز 11 علي اجهزة الكمبيوتر 4 جيجا من الرامات.
المساحة: يجب عند تثبيت نسخة مايكروسوفت 11 ان يكون متوفر مساحة 65 جيجا علي الهارد ديسك.
كارت شاشة: يجب ان يتوفر كارت شاشة فى الجهاز يحتوي علي DirectX 12
tmp: يجب ان تكون مفعل نظام tmp فى الجهاز وهذا لامان الجهاز، ويمكنك تحميل ويندوز 11 عادي بكل بسطة اذا لم تجد هذا الاختيار لكن هنا مايكروسوفت تحملك المسؤلية كاملة اذا حدث مشكلة ما علي جهازك مثل الاختراق والفيروس.

تحميل ويندوز 11 الاصلي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-